اخبار الوطن العربي

دنيا الوطن تحصل على المركز الاول في فلسطين وتحقق سبق عالمي لأول مرة بالتفوق على جوجل ويوتيوب وتويتر

دنيا الوطن تحصل على المركز الاول في فلسطين وتحقق سبق عالمي لأول مرة بالتفوق على جوجل ويوتيوب وتويتر

رام الله – دنيا الوطن

حازت دنيا الوطن على المركز الأول في فلسطين بعد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حسب مقياس المواقع الالكترونية العالمي “أليكسا” .

وتقدمت دنيا الوطن على كافة المواقع الإخبارية الفلسطينية والعربية والمواقع الاجتماعية “يوتيوب وتويتر” ومحرك البحث العالمي “جوجل” على فلسطين.

وتكون بذلك دنيا الوطن الموقع الاخباري الأول في الوطن العربي والعالم الذي تمكّن من اقصاء جميع المواقع المعروفة كـ”جوجل وتويتر ويوتيوب” في دولته ودخل في منافسة مباشرة مع موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

كما تقدّمت دنيا الوطن على الترتيب العالمي للمواقع الالكترونية وصُنّفت ضمن أفضل 5000 موقع الكتروني في حين يقدر عدد المواقع الالكترونية بعشرة ملايين موقع .وتكون دنيا الوطن بذلك قد تخطّت عشرات المواقع والصحف العربية الكبيرة والمعروفة .

وعلّق رئيس التحرير الزميل عبد الله عيسى على ماحققته دنيا الوطن مؤكدا أن هذا الانجاز تحقق بفضل ثقة القراء التي نعتز بها،مضيفا:”لقد حرصنا تمام الحرص على ان نحترم ثقة القارئ الفلسطيني والعربي وحاولنا دائما الحفاظ على حيادية دنيا الوطن وتبنّيها لهموم المواطن الفلسطيني والمواطن العربي” .

ووعد الزميل عيسى القرّاء ببذل كل الجهود من اجل الاستمرار في تطوير دنيا الوطن .

وقال الزميل غازي مرتجى مدير التحرير أن دنيا الوطن حققت عدة انفرادات حصرية وتميزت في تحقيق السبق الصحفي وكانت مصدراً أساسياً للخبر الفلسطيني للمتلقي الفلسطيني والعربي ،كما تميزت في تغطيتها الإعلامية لعدد كبير من الأحداث الفلسطينية والعربية ،وكانت الموقع الأول في تغطية الحرب الاسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة وانتصار الدولة وملاحقة أخبار المصالحة الفلسطينية الداخلية .

ويأتي هذا الانجاز في الوقت الذي تضيء فيه دنيا الوطن شمعتها العاشرة بعد أسابيع قليلة

الإعلامي / اياد عبدالكريم العبادلة

صحفي متخصص في القضايا الاجتماعية

palestine – GAZA

غزة – فلسطين

مقالات ذات صلة