اخبار الوطن العربي

بيان جماهيري صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

بيان جماهيري صادر عن

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

يا جماهير أمتنا العربية

يا جماهير شعبنا الفلسطيني

إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى – الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .. كنا و لا زلنا نرى في العدو الصهيوني عدواً لشعبنا الفلسطيني و أمتنا العربية و كل أحرار العالم ، و بدون أدنى شك إن وجوده غير الطبيعي و غير المتجانس في المنطقة يشكل خطراً داهماً يتهدد السلم المجتمعي و يدفع الإرهاب و ينمي مصادره.

لقد راقبنا و بدقة و نحن نتصدى لجرائم العدو الصهيوني اليومية بحق شعبنا الفلسطيني و أمتنا العربية مستهدفاً بشكل رئيسي محور المقاومة و الممانعة في المنطقة ، حيث لم يكتفي الاحتلال الصهيوني الفاشي بجرائمه اليومية بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة و غزة و فلسطين 48 و امعانه بالقتل و مصادرة الاراضي و هدم البيوت ، و تشريد أهلها و تهجيرهم ، و حرق المساجد و الكنائس ، و الاعتداءات الدائمة على المقدسات و سفك الدم الفلسطيني يومياً ..

إن المهادنة الدولية و إذعانها للاحتلال الصهيوني جعلت منه سرطان يتمدد و يهدد أمن و كيان الأمة ، و لاسيما بعدما قامت طائرات الموت الصهيونية الغادرة بالاعتداء على دولة السودان ، و يزداد بغي هذا الاحتلال التوسعي هذه المرة ليضرب بطائراته الوطن السوري الشقيق مستغلاً انشغال سوريا بالمشكلة السورية والتصدي للمؤامرة الكبيرة التي تستهدفها شعباً و دولة ، و بناء على ما تقدم فإننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى نؤكد على ما يلي :

1 – مطالبة الشعب الفلسطيني و قواه السياسية و مؤسسات العمل الوطني بالإسراع في إنهاء الانقسام و التنبه لإعداد الخطط الكفيلة بلجم العدو الصهيوني و إحباط مؤامراته على شعبنا.

2 – دعوة الشعوب العربية لرص صفوفها و إعلان التعبئة الشاملة لشباب الأمة لمواجهة العدوان الصهيوني و دحره عن أراضينا المستباحة.

3 – دعوة كافة الأذرع العسكرية الفلسطينية لتدارس السبل الأنجع في مواجهة الاحتلال و التصدي لجرائمه اليومية بحق ابناء شعبنا و أمتنا .

4 – إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى سنكون دائماً في الخنادق الأمامية للدفاع عن شعبنا ، وإلى جانب شعوبنا العربية في معاركها وتصديها للاحتلال الصهيوني كتفاً بكتف في كافة المواقع والساحات صوناً لمحور المقاومة و الممانعة .

المجد للشهداء .. الحرية للأسرى .. الشفاء للجرحى

و إننا حتماً لمنتصرون

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

الثلاثاء 5/2/2013 م

المكتب الإعلامي لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى

مقالات ذات صلة