اخبار الوطن العربي

بيان صادر عن مفوضية الانتخابات في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”

بيان صادر عن مفوضية الانتخابات في حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” المحافظات الجنوبية

سأنتخب حركة فتح

فتح اليوم –

تتقدم مفوضية الانتخابات الحركية في حركة “فتح” بالشكر الجزيل لكافة أبناء الشعب الفلسطيني على دورهم المسؤول في إنجاح عملية التسجيل وتحديث السجل الانتخابي والذي تثبت النسبة المرتفعة في التسجيل على أن شعبنا الفلسطيني على درجة عالية من الوعي والشجاعة والحكمة وأن شعبنا قد أثبت من خلال المشاركة الواسعة في عملية التسجيل على أنه صاحب الكلمة الفصل وصاحب القرار وأنه قد حدد الطريقة التي تحقق الوحدة الوطنية ألا وهي صندوق الانتخابات وأن هذا الاستفتاء الشعبي إنما يدل على أن الاحتكام لصندوق الانتخابات وقواعد اللعبة الديمقراطية هو الحل الوحيد لإنهاء الانقسام وعودة اللحمة لأبناء وطننا الفلسطيني.

كما وتتقدم مفوضية الانتخابات في حركة “فتح” بالشكر الجزيل لكافة أبناء حركة “فتح” وكافة المتطوعين في الحركة على دورهم في إنجاح هذا الاستفتاء الوطني والذي لولاهم لما تحقق وتشكر لهم التزامهم الوطني والتنظيمي ودورهم في تذليل كافة العقبات أمام المواطنين في سبيل الوصول إلى هذا الانجاز الوطني العظيم.

كما تتوجه المفوضية بالشكر للجنة الانتخابات المركزية بكل أطقمها ومسؤوليها على دورهم المميز في إنجاح عملية التسجيل وتحديث السجل الانتخابي، وتشيد بنزاهة ومهنية وحيادية هذه اللجنة وتعتبرها فخرا وطنيا لكل فلسطيني.

كما وتشيد مفوضية الانتخابات في حركة “فتح” بدور فصائل العمل الوطني ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني وتشيد بدورها في الرقابة على هذه العملية وحشد المواطنين وتوعيتهم بأهمية هذه العملية، وتؤكد على جهدهم الواعي والحريص على إنجاحها.

وفي الختام نتمنى أن تكون هذه العملية هي بداية المشوار الديمقراطي في الوصول إلى الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني الفلسطيني في ظل الدولة الفلسطينية.

التحية والتقدير لشعبنا في كل مواقعه

المجد والخلود لشهدائنا

الحرية لأسرى الحرية

وإنها لثورة حتى النصر

مفوضية الانتخابات في حركة التحرير الفلسطيني “فتح”

المحافظات الجنوبية

21-2-2013

مقالات ذات صلة