اخبار الوطن العربي

جبهة النضال الفلسطيني دانت العدوان على سوريا

جبهة النضال الفلسطيني دانت العدوان على سوريا

الأحد 05 أيار 2013 الساعة 23:45

وطنية – دانت “جبهة النضال الوطني الفلسطيني” في قطاع غزة، في بيان، “قيام طائرات العدو الصهيوني بقصف أهداف في العاصمة السورية دمشق فجر اليوم”، مؤكدة رفضها “للتدخل الأجنبي والغربي والصهيوني في الشأن السوري”. ودعت في الوقت نفسه “إلى وقف نزيف الدم العربي السوري والجلوس إلى مائدة المفاوضات للتوصل إلى حلول عن طريق الحوار والتفاهم، بعيدا عن لغة الرصاص والقتل”.

وطالبت الجبهة “الجامعة العربية، باتخاذ موقف واضح ضد هذا العدوان الإرهابي من قبل الكيان الصهيوني الذي مازال يحتل الأراضي العربية ويستمر في إقامة المستعمرات الصهيونية على الأراضي العربية المحتلة، ويقوم بتهويد القدس والاستمرار بجرائمه ضد أبناء أمتنا العربية”، معتبرة “أن السكوت على الاعتداء، هو وصمة عار في جبين كل من يحاول المس بسوريا ووحدتها وسيادتها واستقلالها”.

وأعلنت “تضامنها ووقوفها بجانب ارادة الشعب السوري، وقيادته الشرعية التي تتعرض إلى محاولات الإقصاء والتدجين في خدمة المشروع التصفوي وانهاء قوى المقاومة في المنطقة لصالح العدو الصهيوني والقوى الإمبريالية الهادفة إلى السيطرة على خيرات ومقدرات العالم العربي والمنطقة بأسرها”.

وختمت بالإعراب عن ثقتها ب”أن سوريا ستضمد جراحها وتستعيد عافيتها، لتبقى شوكة في حلق الامبريالية والصهيونية وكل من يحاول المس باستقلال أمتنا وسيادتها”.

مقالات ذات صلة