اخبار الوطن العربي

جرار تدين بشدة جريمة اعتقال الوقائي ممثل الشعبية في لجنة القوى زاهر الششتري

جرار تدين بشدة جريمة اعتقال الوقائي ممثل الشعبية في لجنة القوى زاهر الششتري

21-05-2013 12:14

المكتب الإعلامي للكتائب ||

دانت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة جرار بشدة إقدام جهاز الأمن الوقائي على اعتقال الرفيق زاهر الششتري ممثلها في لجنة القوى الوطنية والاسلامية في محافظة نابلس، داعية للإفراج الفوري عنه ومحاسبة كل من تورط في جريمة اعتقاله.

واعتبرت جرار في تصريح صحفي صادر عنها اقتحام ومداهمة منزله ومنازل اخوته واعتقاله بملابس البيت ” البيجاما” ، وبث الرعب في قلوب الأطفال، تعدٍ صارخٍ على الحقوق، وتأكيد على انحدار أجهزة السلطة إلى مستوى لا يمكن المرور عليه مرور الكرام، خاصة وأن الرفيق الششتري مناضل اصيل له وزنه الاعتباري وحضوره الوطني في مدينة نابلس.

وأبدت جرار استغرابها من قيام عدد من الجيبات العسكرية التابعة لجهاز الامن الوقائي على محاصرة المنزل، واعتقاله بهذه الطريقة الهمجية، مطالبة بالوقف الفوري والعاجل لكل أشكال الاعتقالات السياسية المرفوضة والمدانة من جميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقالت جرار: ” كان ينبغي أن يُوجه الاستعراض العسكري لجهاز الأمن الوقائي المدجج بالسلاح أمام بيت الرفيق الششتري إلى قوات الاحتلال وغلاة المستوطنين، التي تعتدي صباح مساء على أبناء شعبنا”، مؤكدة أن هذا السلوك لن يرهبنا عن مواصلة نضالنا ضد الاحتلال.

مقالات ذات صلة