اخبار الوطن العربي

"القيادة العامة": الغارة الإسرائيلية على موقعنا بلبنان "أخطأت الهدف"

رام الله: قالت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة” أن الغارة الجوية الإسرائيلية التي شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على موقع “الناعمة” التابع لها في العاصمة اللبنانية بيروت “فشلت في تحقيق أهدافها الميدانية والسياسية”.

وأوضح حسام عرفات، مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، أن الطائرات الإسرائيلية لم تصب الموقع ولم تخلف أية خسائر مادية أو بشرية. واعتبر عرفات أن هذه الغارة “تأتي في سياق استكمال الحرب الكونية المعلنة ضد سورية وقوى المقاومة، وسبقتها حملة تحريض إعلامية سافرة قامت بها قوى “14آذار” ضد سورية وحزب الله وحلفائهما في لبنان”.

ونفي عرفات أي علاقة للجبهة بإطلاق الصواريخ مساء الخميس الفائت.

واتهم القيادي في “القيادة العامة” “جهة أصولية” مرتبطة ومغطاة سياسيًا من أطراف في قوى “14 آذار” اللبنانية، بإطلاق الصواريخ على أهداف إسرائيلية “بهدف استدعاء التدخل العسكري الصهيوني في لبنان والتغطية وحرف الأنظار عن الجريمة النكراء التي ارتكبتها دوائر الاستخبارات الخليجية وعملاؤها في لبنان في منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وختم عرفات تصريحه بالقول: “إن هذه الغارة تعكس عمق الأزمة التي يعيشها الحلف الاستعماري وعملاؤه في المنطقة بعد فشلهم الذريع في تحقيق هدفهم المعلن بإسقاط سورية وبعد الانتصارات الساحقة التي حققها وتحققها الدولة السورية بحق المرتزقة وعصابات الإرهاب في سورية”.

قدس برس، 24/8/2013

مقالات ذات صلة