اخبار الوطن العربي

مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله استقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية

2014-01-15

استقبل مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الحاج حسن حب الله بحضور معاون مسؤول الملف الشيخ عطاالله حمود وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم عضو المكتب السياسي في الجبهة في سوريا الدكتور ماهر الطاهر، وممثل الجبهة الشعبية في لبنان مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات السياسية أبو جابر، جرى خلاله البحث في آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية.

وأبدى الناطق باسم الوفد وعضو المكتب السياسي للجبهة الدكتور ماهر الطاهر تخوفه من المفاوضات الجارية، ومخطط كيري الذي سيكون على حساب الفلسطينيين، مؤكداً صوابية نهج المقاومة، وخيارها في تحقيق الوحدة الوطنية، وإنهاء الاحتلال، ووقف الاستيطان، وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين .

وتطرق الطرفان إلى الصمت الدولي حيال المشاريع الاستيطانية التي تمارسها قوات الاحتلال في القدس والضفة الغربية، ومسلسل التهويد الذي يطاول الأحياء، والقرى، والمدن الفلسطينية، ومصادرة ما تبقى من أملاك، وأراضي، ومؤسسات فلسطينية.

من جهته، أكد مسؤول الملف الفلسطيني الحاج حسن حب الله أن القضية الفلسطينية هي الأساس في الصراع القائم لمواجهة الهيمنة الصهيونية في المنطقة، داعيا إلى بذل كل الجهود لتوحيد الصف، وإنهاء الانقسام، وتعزيز دور المصالحة لما لها من انعكاسات ايجابية في الداخل الفلسطيني

مقالات ذات صلة