الرئيسية | اخبار الوطن العربي | جنبلاط يطلب من الحزبيين الاستعداد للمعركة العسكرية
جنبلاط يطلب من الحزبيين الاستعداد للمعركة العسكرية

جنبلاط يطلب من الحزبيين الاستعداد للمعركة العسكرية

اشارت صحيفة “الديار” نقلا عن مصادر الى ان التقدم الذي احرزته “النصرة” في بعض مناطق درعا، وتحديداً التلال المشرفة على القنيطرة، سيسمح للمسلحين بالتمادي في اعتداءاتهم، وبالتالي فان كل المعلومات تؤشر الى حشود للمسلحين في بيت جن وجبل الشيخ لإرباك الجيش اللبناني وحزب الله، وبالتالي تخفيف الطوق عن مسلحي جرود عرسال والقلمون.

وتؤكد المعلومات “ان هذه المعلومات عن تحضيرات المسلحين موجودة لدى المسؤولين، وبالتحديد النائب وليد جنبلاط الذي زار راشيا وحاصبيا وشبعا والعرقوب، داعيا الى التمسك بالوحدة الوطنية. علما ان معلومات مؤكدة كشفت ان جنبلاط قال لحزبيين في اجتماع خاص “اننا سندافع عن قرى راشيا اذا هاجمها المسلحون، لكننا لا نريد التعدي على احد، واذا فرضت علينا المعركة سنخوضها”، طالبا من الحزبيين في عاليه والشوف والمتن ان يكونوا على اهبة الاستعداد لمساعدة اهالي راشيا وحاصبيا والدفاع عنهم اذا دعت الحاجة.

وتضيف المعلومات ان العماد ميشال عون حذر امام زواره من خطورة الاوضاع في محور راشيا – العرقوب – القنيطرة، وان الجبهة ستكون قابلة للاشتعال لضرب النسيج الوطني في هذه المنطقة وخلق الفتنة، وارباك حزب الله في منطقة الجنوب.

ولذلك تؤكد المعلومات ان عملية حزب الله امس جاءت في البداية كرسالة مزودجة الى اسرائيل والمسلحين، وبأن اي تصعيد للمسلحين ولاسرائيل في منطقة شبعا – العرقوب سيشعل المنطقة، وان اسرائيل لن تسلم عندئذ من النيران التي لن تستثني العدو.

الديار

2014 – تشرين الأول – 09

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقداد: دمشق تقرر عودة اللاجئين الفلسطينيين لمخيم اليرموك

تاريخ النشر:06.11.2018 أبلغ نائب وزير الخارجية ...