رياضة محلية

الأنصار قبل استقالة جمال طه وعين مالك حسون مدربا

أعلن نادي الأنصار، في بيان مساء اليوم، أن هيئته الادارية عقدت اجتماعا طارئا “بعد فقدان النادي للقب كأس لبنان، بخسارته أمام نادي التضامن صور الشقيق 3 – 1″، واتخذت سلسلة قرارات أبرزها “قبول استقالة المدير الفني جمال طه، وشكره على كل ما قدم للنادي خلال مسيرته كلاعب ومدرب”، متمنية له التوفيق في مسيرته التدريبية والشخصية، ومؤكدة أنه سيبقى ابن النادي.

كما قررت إدارة النادي “تعيين مالك حسون كمدرب للفريق على أن يساعده في مهامه سامي الشوم”. وتمنت “التوفيق لحسون بمهمته الجديدة، واعدة اياه بتقديم كل التسهيلات والدعم”.

ومن القرارات أيضا: “المباشرة الفورية بعمل اللجنة الفنية بقيادة الحاج عدنان الشرقي، لاعداد خطة عمل لتطوير النادي الموسم المقبل من الفئات العمرية وصولا للفريق الأول”، التأكيد “أنه لن يلعب للنادي الا اللاعب الذي يعشق الفانيلة الخضراء ويقاتل من أجلها، لأن اسم الأنصار أكبر بكثير من أي شخص، اداريا كان أو لاعبا أو مدربا”.

كذلك قررت “استمرار عمل وتحقيقات الادارة، طوال الأسبوع المقبل، لحين الوصول إلى حلول جازمة سريعة لمنع حصول شوائب هذا الموسم في المواسم المقبلة، وتأكيد ثوابت نادي الأنصار ومدرسته التي كانت قدوة للجميع على مدار الأعوام الماضية”.

وختاما، تمنت ادارة الأنصار “دعم الجمهور للفريق في مهمته الآسيوية بدءا من مباراته ضد الأهلي تعز الثلاثاء المقبل، واعدة الجمهور بعودة البسمة إلى وجوههم وعودة الأنصار الى السكة الصحيحة”.

مقالات ذات صلة