رياضة عالمية

بالفيديو .. شاهد ماذا فعل كليتشكو بمتحديه بوفيتكين في الجولة السابعة

اكتسح الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، متحديه الروسي الكسندر بوفيتكين في النزال الذي أقيم بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، في موسكو.

اكتسح الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، متحديه الروسي الكسندر بوفيتكين بطل العالم حسب رابطة الملاكمة العالمية، في النزال الذي أقيم بينهما السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، في المجمع الرياضي “الأولمبي” بموسكو.

وكاد كليتشكو أن ينهي النزال بالضربة القاضية في الجولة الثانية عندما وجه لكمة قصيرة بقبضته اليسرى أسقط متحديه بوفيتكين “روسكي فيتياز” على أرض الحلبة .. وفي الجولة السابعة كان الملاكم الأوكراني قريباً جداً من الفوز بالضربة القاضية عندما وجه وابلاً من اللكمات القوية لمتحديه تركت أثرا واضحا على وجه الملاكم الروسي الذي سقط على أرض الحلبة عدة مرات.

وحقق فلاديمير كليتشكو البالغ من العمر 39 عاماً (200 سم – 109.6 كلغ)، انتصاره الـ 61، منها 52 بالضربة القاضية، مقابل ثلاث هزائم. ويجدر الذكر انه الشقيق الاصغر للملاكم الاوكراني العالمي الاخر فيتالي كليتشكو.

بينما مني ألكسندر بوفيتكين البالغ من العمر 34 عاماً (188 سم – 102.4 كلغ)، بهزيمته الأولى حتى الآن، مقابل 26 انتصارا، منها 18 بالضربة القاضية.


مقالات ذات صلة