اخبار دولية وعالمية

بعد عرض “الفيلم الإباحي”.. CNN توضّح

سقطة مهنية وقعت فيها قناة “CNN”، حيث عرضت فيلما إباحيا مدته نصف ساعة، ليلة الخميس، عن طريق الخطأ.

وكان المشاهدون في انتظار برنامج “الجزء غير المعروف” من حياة أنتوني بوردين، لكنهم تفاجؤوا بتلك الصور والتي استمرت لحوالي نصف ساعة كاملة. © FLICKR.COM/ AYUSH قناة “سي إن إن” بثت أفلاماً إباحية لمدة نصف ساعة وأثارت فضيحة الـ “سي إن إن”، غضب سكان مدينة بوسطن الأمريكية الذين شاهدوا البث، وأعربوا عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين: “تنتظر أن تفيق سي إن إن من غفلتها”. غير أن CNN عقب انتشار الخبر، ألقت باللوم على شبكة الكابل RCN، وأخبرت القناة مجلة Variety بأن “RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN”.

وقالت القناة في بيانها، “على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية”.

فيما ردت RCN على لسان جيف كارلسون — نائب الرئيس والمدير العام لخدمة RCN — لموقع Variety أن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد “أي دليل” على أن محتوى شبكة CNN الخاص بهم قد تم العبث به.

وكان لبطلة الفيلم الإباحي “ريلى كوين” رأي أخر وهي متحولة جنسيا، حيث فاجأت الجميع وعلقت على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، قائلة: “شكرا سي إن إن على هذا الوقت المجاني على الهواء”.

سبوتنيك الروسية

2016 – تشرين الثاني – 27

مقالات ذات صلة