منوعات

فلكي مصري: القيامة قامت في المريخ والدور على الأرض

نقل موقع “صدى البلد” تصريحا لفلكي مصري، يؤكد فيه أن يوم القيامة بات قريبا، انطلاقا من أن يوم القيامة قد حل في عدد من الكواكب، ومنها المريخ، مما يعني أن الدور على الأرض، بحسب رأيه.

كما يؤكد الفلكي أحمد شاهين، الملقب بنوستراداموس العرب أن مخلوقات فضائية هي من تقود الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، موضحا أن صورة الدجال مطبوعة على ورقة الدولار، وأنه هو أيضا كائن فضائي.

في سياق تأكيده على أن القيامة قامت بالفعل على المريخ يشير شاهين إلى أن وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) رصدت قبل أعوام، يؤكد الموقع أنها 6 اعوام فقط، شروق شمس المريخ من الجهة الغربية للكوكب، “لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك”، مما يعني أنه كانت هناك كائنات حية على الكوكب الأحمر وفقا لتأكيد “نوسترادموس العرب”.

ويضيف أحمد شاهين أن قيامة المريخ دفعت الكائنات المريخية إلى النزوح عنه إلى كواكب أخرى، من بينها الأرض، وذلك “في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية”.

لكن الموقع يعود ويقتبس كلمات الفلكي المصري الذي قال: “أيزنهاور (الذي يفترض أنه الرئيس الأمريكي دوايت أيزنهاور) سلم لوافدي المريخ قيادة الولايات المتحدة منذ الخمسينات، مؤكدا أن تلك المخلوقات هي التي تقود العالم الآن وتتلاعب بقادة النظام العالمي الجديد”.

هذا ولم يشر الفلكي شاهين ولو تقريبا إلى موعد القيامة في كوكبنا.

المصدر: RT + “صدى البلد”

مقالات ذات صلة