الرئيسية | رياضة عالمية | ريال مديد يكتسح بايرن ميونخ برباعية والاتلتكو يتأهل بصعوبة
ريال مديد يكتسح بايرن ميونخ برباعية والاتلتكو يتأهل بصعوبة
تألق رونالدو

ريال مديد يكتسح بايرن ميونخ برباعية والاتلتكو يتأهل بصعوبة

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا كاسحًا على حساب نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 4-2 في مباراة إياب دور ربع النهائي التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق المدريدي أمس الثلاثاء.

وبدأت المباراة بتقدم فريق بايرن ميونخ بأقدام مهاجمه البولندي ليفاندوفيسكي في الدقيقة 53 من عمر المباراة من ركلة جزاء حصل عليها روبن.

ونجح البرتغالي رونالدو في إدراك هدف التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وبعدها بدقيقة واحدة تقدم بايرن مرة أخرى بهدف سجله راموس في مرماه عن طريق الخطأ ليتم الاحتكام للوقت الإضافي الذي شهد إثارة كبيرة للغاية من جانب الفريق الملكي.

وعاد رونالدو ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 105 ، 109 من عمر المباراة.

واختتم ماركو أسينسو أهداف المباراة في الدقيقة 112 من عمر اللقاء ليتأهل الريال لدور نصف النهائي بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين.

ونجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فى التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله أمام مضيفه ليستر سيتى الإنجليزي بنتيجة 1 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كينج باور، فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

تقدم أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 26 بهدف عن طريق ساؤول نيجويز من خلال رأسية متقنة إثر عرضية رائعة من زميله فيليبي لويس، قبل أن يتعادل جيمي فاردي صفوف ليستر سيتي فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة مغايرة تمامًا لما هو كان متوقعًا، حيث كان اللعب مفتوحًا من جانب الفريقين وليس دفاعيًا، وبدأ ليستر سيتي ضاغطًا من أجل تسجيل هدف التقدم، إلا أنه فشل حيث أتيحت له أكثر من فرصة من خلال رياض محرز وأوكازاكى وألوا الذى حل بديلاً فى الشوط الثاني.

فى المقابل استغل أتلتيكو مدريد تقدم لاعبى ليستر سيتي، وشنوا عدة هجمات مرتدة ونجحوا فى الفعل فى ترجمة إحداها لهدف قتل لاعبى ليستر سيتى معنويًا، قبل ان يعود ليستر فى الشوط الثانى ويسجل التعادل، إلا أنه كان يحتاج لهدفين آخرين من أجل العبور.

أتلتيكو مدريد كان قد فاز فى مباراة الذهاب على ملعب فيسينتى كالديرون بنتيجة 1 / 0، ليتأهل بذلك للدور نصف النهائى بمجموع المباراتين 2 / 1، منتظر قرعة المربع الذهبي الجمعة المقبل.

مدريد – وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح يقود مصر لكأس العالم بعد غياب 28 سنه

أحرز محمد صلاح هدفين، أحدهما من ركلة جزاء في نهاية ...