الرئيسية | رياضة محلية | نادي النجمة يدين ما حصل أثناء المباراة مع الوحدات الأردني
نادي النجمة يدين ما حصل أثناء المباراة مع الوحدات الأردني

نادي النجمة يدين ما حصل أثناء المباراة مع الوحدات الأردني

استنكر نادي النجمة الرياضي، في بيانٍ له ما أقدم عليه بعض الغوغائيين المندسين بين جمهوره، والذين قاموا بشتم رمز الشعب الفلسطيني الشهيد ياسر عرفات، ونادي الوحدات الأردني، بعبارات بعيدة كل البعد عن أخلاق جماهير نادي النجمة الوفية التي هي رمز الوحدة و التعايش والروح الرياضية.

وأضاف البيان إن نادي النجمة يدين ما حصل خلال مباراة الناديين الشقيقين ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وهو مستنكر ومدان من الجميع، وأساء للنجمة وجمهورها وللوسط الرياضي اللبناني، قبل أن يسيء للشعب الفلسطيني ولنادي الوحدات الأردني .

وأضاف: نحن في نادي النجمة الرياضي، نشدد على أن ما حصل لن يمرر مرور الكرام وندعوا الأجهزة الأمنية إلى محاسبة كل من عمل على التفرقة وشتم الرموز الوطنية وأن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم التي هي متنفس للشباب الرياضي ومكاناً للوحدة وللروح الرياضية، وليست لإرتداء الاقنعة السوداء.

ولفت البيان إلى أننا لن نزايد على أحد بمحبتنا للشعب الفلسطيني، وبدعمنا لقضيته التي هي قضية كل انسان شريف مؤمن بقضيته، كما أننا في نادي النجمة كنا السباقين في استضافة الأندية الفلسطينية والمنتخب الفلسطيني للتأكيد على اننا في نادي النجمة نعمل من اجل الوحدة و ليس للتفرقة.

و بناءً عليه سوف يقوم وفد اداري من نادي النجمة الرياضي بزيارة سفارة دولة فلسطين في بيروت للتأكيد اعتزازنا واحترامنا للشعب الفلسطيني و لرموزه ، وتقديرنا لنادي الوحدات وجمهوره ، وبعدنا عن كل ما يسيء للشعبين اللبناني و الفلسطيني .واصرارنا على ابعاد كل من تسول له نفسه أن يشوه سمعة نادي النجمة و الشعب اللبناني.

بيروت – وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شارك وصوت لاختيار أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني

[احمد ياسين ] .. شارك وصوت لاختيار أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني

”جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي“ لموسم 2016-2017.. للسنة الرابعة على ...