الرئيسية | الشتات الفلسطيني | الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لإتحاد نقابات عمال فلسطين تحت عنوان الحرية لأسرانا
الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد نقابات عمال فلسطين تحت عنوان الحرية لأسرانا

الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لإتحاد نقابات عمال فلسطين تحت عنوان الحرية لأسرانا

تحت عنوان الحرية للأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع لبنان اجتماعه الدوري يوم الخميس الموافق 20/4/3017 مستهل الإجتماع بقرائة الفاتحة عن ارواح شهدائنا الأبرار و مثنيا على جهود اسرانا البواسل و تماسكهم في حرب الامعاء الخاوية التي ابتدأت رفضا لسياسة الاحتلال الإسرائيلي و لاعتقالاته الادارية و لغطرسته التي من خلالها يخالف الاعراف و المواثيق الدولية.

حيث تميز هذا الاجتماع بخصوصية جدول اعماله التي من صلبها وقفة تضامنية مع اسرانا البواسيل داعين المجتمع الدولي الوقوف الى جانب اسرانا و معتقلينا البواسل و الضغط على العدوى الاسرائيلي من اجل حرية اسرانا.

بالاضافة الى استحقاقات اخرى ذات اولوية وهي التحضير ليوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من ايار من كل عام ،و كيفة الاستعداد لهذه المناسبة و ما هي الفعاليات التي سوف تقوم بها المناطق في هذه المناسبة و كيفية التحضير لها ،حيث وضعت الخطة المبدئية من اجل نجاح العمل .

كما اتخذت عدة قرارات ذات اهمية تتعلق بالتحضير المؤتمر التاسع القادم ونوقشت بشكل مفصل مع اعضاء المكتب التنفيذي ،و وزعت بعض المهمام المتعلقة بمتابعة ما تم التوافق عليه .

وتم التدوال بالأحداث الأليمة التي عصفت بمخيم عين الحلوة و انعكاساته على المجتمع الفلسطيني ، املين ان تتوحد الجهود من اجل محاربة العدو الإسرائيلي ، ورفع الغبن عن ابناء شعبنا .

الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد نقابات عمال فلسطين تحت عنوان الحرية لأسرانا

الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد نقابات عمال فلسطين تحت عنوان الحرية لأسرانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشعبية ومنظمة الشبيبة الفلسطينية في صيدا تكرمان طلابها الناجحين

كرمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومنظمة الشبيبة الفلسطينية في منطقة ...