شؤون فلسطينية

هنية للأسرى || موعدكم مع الحرية بات أقرب

قال نائب رئيس المكتب السياسي لـ حركة حماس، إسماعيل هنية، إن موعد حرية الأسرى الفلسطينيين بات أقرب، وأن معركة الأسرى في السجون هي معركة كافة الفلسطينيين.

وأضاف هنية في كلمة له في افتتاح مسجد التقوى بحي التفاح بمدينة غزة ظهر اليوم الجمعة، نقول لأسرانا بعد رسالة القسام الأخيرة إن موعدكم الحرية هذا وعد الله ووعد الرجال في مقاومتكم الصامدة.

وحول قضية اغتيال الشهيد القائد القسامي مازن فقها، أكد هنية أن الأجهزة الأمنية في غزة قادرة على كشف اللثام، ونتابع بشكل مستمر الملف وإلى أين وصلت الجهود.

وتابع نائب رئيس المكتب السياسي لـ حركة حماس: المعارك الأمنية تجري بسرية تامة وهي غير معلومة للمواطنين ونطمئن الجميع أن الأمن قادر على حل كافة القضايا والوصول للمجرمين.

وأكد أن قوة المقاومة اليوم هي أضعاف ما كانت عليه ونحن نمضي بها بقوة وبحكمة، مضيفاً: غزة حققت بمقاومتها نظرية الردع مع العدو الإسرائيلي.

كما شدد هنية على أن كل الأطراف التي تتآمر على غزة في مأزق وفي أضعف حالاتها، ونحن في أقوى حالاتنا بقوة الله وبالتوكل على الله وبالتمسك بالثوابت، وغزة أول التحرير وأول النصر وغزة في وجه الحصار ومهما تحدثنا لن نوفيها حقها ومرة أخرى، على من يتآمر عليها أن يقرأ التاريخ.

غزة – وكالات

مقالات ذات صلة