الرئيسية | رياضة عالمية | ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على صدارة الليغا
ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على صدارة الليغا
فرحة لاعبي ريال مدريد بأحد الأهداف المسجلة

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على صدارة الليغا

واصل نادي ريال مدريد، مساء الأربعاء، مطاردته لغريمه التقليدي برشلونة على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ إثر تغلّبه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بستة أهداف لهدفين في الجولة الـ34 للمسابقة.

سجل أهداف الريال، ألفارو موراتا في الدقيقة الأولى، والكولومبي خاميس رودريغيز (هدفين) في الدقيقتين الـ14 والـ66، ولوكاس فاسكيز في الدقيقة الـ44، وايسكو وكاسيميرو في الدقيقتين الـ77 والـ87.

في حين جاءت ثنائية لاكورونيا عن طريق فلوران أندوني وخوسي لويس، في الدقيقتين الـ35 والـ84.

وبذلك، ارتفع رصيد الريال إلى 78 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة وله مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو لم يتحدد موعدها بعد، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 31 نقطة بالمركز السادس عشر.

وحقق فريق برشلونة، فوزاً سهلاً على ضيفه أوساسونا، بنتيجة 7/1، فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ونجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، فى افتتاح التهديف لصالح الفريق الكتالونى فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم أضاف اندريه جوميز الثانى فى الدقيقة 30، قبل أن يقلص روبرتو توريس الفارق لصالح الفريق الضيف فى الدقيقة 48 من ركلة حرة رائعة.

وعاد البرتغالى جوميز ليحرز الهدف الثانى له والثالث للفريق الكتالونى فى الدقيقة 57 من زمن المباراة، ثم أحرز الأرجنتينى ليونيل ميسي الثانى له والرابع لصالح برشلونة فى الدقيقة 61 من زمن المباراة، ليعزز البرغوث صدارته لقائمة هدافى الليجا برصيد 33 هدفا.

وأضاف باكو ألكاسير الهدف الخامس لكتيبة البلوجرانا فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، وبعدها بثلاث دقائق أحرز خافيير ماسكيرانو الهدف السادس والأول له بقميص برشلونة خلال 319 مباراة عن طريق ركلة جزاء، واختتم باكو ألكاسير مهرجان أهداف الفريق الكتالونى بالهدف الثانى له والسابع للبارسا فى الدقيقة 86.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز ريال سوسييداد على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، وليغانيس على لاس بالماس بثلاثية نظيفة.

مدريد – وكالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. منتخب سوريا يحتفظ بحلم التأهل لكأس العالم

05 أكتوبر 2017 | 14:25 GMT Reuters انتزع المنتخب السوري ...