الشتات الفلسطيني

أسرى الجبهتان والجهاد يتضامنون مع المناضل خضر عدنان

أعرب أسرى الجبهتان الشعبية والديمقراطية وحركة الجهاد الإسلامي عن تضامنهم الكامل مع المناضل والأسير المحرر خضر عدنان في وجه محاولات التشويه والإساءة التي يتعرض لها.

واعتبر الأسرى في تصريح صحفي صادر عنهم من داخل سجون الاحتلال ” أن هناك محاولات مستميتة من بعض الأطراف لاستهداف المناضل عدنان معنوياً، كمقدمة لاستهدافه جسدياً إن استمر التحريض والتشويه بهذا الحجم دون أن يكون هناك خطوات رادعة بحقهم”.

وأكد الأسرى أن هذا الاستهداف لمناضل بحجم خضر عدنان يمثل استهداف للمقاومة وللحركة الوطنية الأسيرة جمعاء، والتي خرج المناضل عدنان من بين صفوفها وخاض من خلالها معارك الإرادة والصمود جنباً إلى جنب مع رفاقه الأسرى.

وأكد الأسرى أن المناضل خضر عدنان هو عنوان وحدة ومقاومة، ويمثل ضمير كل إنسان فلسطيني حر، وبدلاً من أن يتم استهدافه والتعرض له وملاحقته يجب أن يوضع في حدقات العيون ويتم حمايته خاصة وأن الاحتلال يهدده أكثر من مرة بإعادة اعتقاله.

وطالب الأسرى جماهير شعبنا وفصائل العمل الوطني والإسلامي بضرورة تشكيل أوسع حالة احتضان لرموز المقاومة وعلى رأسهم المناضل خضر عدنان، ومجابهة كل محاولات استهدافهم معنوياً وجسدياً.

27/4/2017

مقالات ذات صلة