الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | زيارة وفد برلماني الى محل الحلويات Damaskus Konditorei في شارع العرب في برلين

زيارة وفد برلماني الى محل الحلويات Damaskus Konditorei في شارع العرب في برلين

زيارة لرئيس حكومة ولاية برلين السابق السيد كلاوس فوفرايت والقيادي في الحزب الاشتراكي الديمقراطي، السيد رائد صالح رئيس الكتلة البرلمانية لــ SPD يرافقه رئيس الجالية العربية الالمانية المستقلة ومستشار الشؤون العربية والإسلامية في البرلمان السيد جمال المغربي لشارع العرب الزونن الي   الى  محلات Damaskus Konditorei Sonnenallee Straße.93 Berlin 12045 في العاصمة الالمانية برلين .

2017-05-24 – عبد خطار

الحلو الدمشقي يعتبر من أجود وأشهى الحلويات على مستوى العالم العربي، ومحلات الحلويات الدمشقية التي تصنع أفخر أنواع الحلويات تملك صيتاً مميزاً وسمعة طيبة على إمتداد مساحات الدول العربية. وفي خطوة قام رئيس حكومة ولاية برلين السابق السيد كلاوس فوفرايت والقيادي في الحزب الاشتراكي الديمقراطي، السيد رائد صالح رئيس الكتلة البرلمانية لــ SPD يرافقه رئيس الجالية العربية الالمانية المستقلة ومستشار الشؤون العربية والإسلامية في البرلمان السيد جمال المغربي إلى زيارة محلات الحلويات Damaskus Konditorei  في شارع العرب الزونن الي لشراء ما لذ وطاب من أصنافها الفاخرة. و ورحب اصحاب المحل بالوفد الزائر و تذوقوا أشهى الحلويات الدمشقية الفاخرة على مختلف انواعها وأصنافها. وشكر الوفد صاحب المحل على حسن الضيافة .

وحالياً يبدو أن الحلو الدمشقي قد بدأ يجد مكاناً له في مدينة برلين بعد إفتتاح محل بإدارة الاخوة تميم ورامي وسليم السقا لحلويات دمشق Damaskus Konditorei والذي يعتبر اول محل من نوعه في في العاصمة الالمانية برلين على مستوى إنتاج الحلو الدمشقي. التي تشكل علامة فارقة في الحلو الدمشقي.

عنوان المحل : Damaskus Konditorei Sonnenallee Straße.93 Berlin 12045

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أجل فلسطين بدأت حملة البيت الفلسطيني في برلين والحملة الشعبية الفلسطينية لمقاضاة المملكة المتحدة لجمع التواقيع ضد تصريح بلفور الجائر

برلين 10/10/2017 – عبد خطار من أجل فلسطين بدأت حملة ...