اخبار الوطن العربي

رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زار فيصل كرامي

زار وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف، الوزير السابق فيصل كرامي في مكتبه في كرم القلة-طرابلس، بمناسبة الذكرى السنوية ال ٣٠ لإستشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي.

و توجه جمال سكاف في تصريح بعد اللقاء جاء فيه: نتوجه في هذه المناسبة بأسم أصدقاء الأسير يحيى سكاف من مدينة طرابلس بالتحية إلى آل كرامي الذين قدموا في سبيل عزة و كرامة لبنان و الأمة العربية و الإسلامية رجالاً عظاماً سيذكرهم التاريخ بكل فخرٍ و إعتزاز من رجل الإستقلال عبد الحميد كرامي إلى الرئيس الشهيد رشيد كرامي و الرئيس المرحوم عمر كرامي وصولاً إلى حامل الأمانة فيصل كرامي، لأنهم كانوا و لا زالوا في طليعة المدافعين عن العروبة الحقيقية و عن فلسطين و قضيتها المحقة و وحدة لبنان بمواجهة كافة الأخطار المحدقة بنا.

و إعتبر سكاف أن ذكرى إستشهاد الرئيس رشيد كرامي ستبقى حيةً في وجدان و ضمير كافة الأحرار و الشرفاء و سيبقى قاتل الرشيد رمزاً للعمالة و الخيانة مهما طال الزمن لأننا كما قال الرئيس عمر كرامي لن نسامح و لن ننسى. و أكد سكاف البقاء على العهد و الوعد مع الأخ فيصل كرامي لأنه يمثل الخط الوطني الأصيل لطرابلس و الشمال.

مقالات ذات صلة