شؤون فلسطينية

الجبهة الشعبية القيادة العامة تطلق موقعها الرسمي علي الشبكة العنكبوتية

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

القيادة العامة التاريخ :- 10/8/2013م

المكتب الإعلامي

الجبهة الشعبية القيادة العامة تطلق موقعها الرسمي علي الشبكة العنكبوتية

تحت اسم :-www.pflp-gc.org

اعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في فلسطين عن اطلاق موقعها الالكتروني علي الشبكة العنكبوتية تحت اسم www.pflp-gc.org .

وقالت الجبهة ان اطلاق هذا الموقع جاء بعد تكرار اغلاق مواقع الجبهة علي شبكات التواصل الاجتماعي والتضييق المستمر من قبل القائمين علي بعض وسائل الاتصال الالكترونية علي الجبهة في محاولة لخنق هذا الصوت الفلسطيني المقاوم .

واضافت الجبهة ان موقعها الجديد يحتوي علي عدة مواضيع من اهمها بند الاخبار الذي سيعمل علي عرض ونشر كافة نشاطات الجبهة الشعبية القيادة العامة من تصريحات لقادتها وممثليها في الوطن والشتات والنشاطات السياسية والاعلامية والبيانات التي تصدر عنها .

وكشفت الجبهة ان الموقع يحتوي ايضا علي خانة للمقالات واصحاب الراي ستنشر فيها المقالات للكتاب واصحاب الراي سواء كانون فلسطينيين او عرب مشيرة ان نشر هذه المقالات لايعني تبني ماجاء فيها بل هي تعبر عن راي اصحابها .

واشارت الجبهة ان الموقع يحتوي ايضا علي البوما من الصور الخاصة بالجبهة وشهدائها ونشاطاتها للمهتمين من وسائل الاعلام وغيرهم .

واضافت الجبهة في بيانها ان النسخة الانجليزية للموقع هي قيد الاعداد وسيتم الانتهاء منها في القريب العاجل لتكون بين ايدي المهتمين والمتابعين .

وختمت الجبهة بدعوة وسائل الاعلام وكافة المهتمين بزيارة الموقع والاطلاع علي محتوياتها مع الشكر الجزيل لكافة الملاحظات التي يسجلها الزوار عبر بند ( اتصل بنا ).

عنوان الموقع :-

www.pflp-gc.org

المكتب الاعلامي

الجبهة الشعبية القيادة العامة

فلسطين

مقالات ذات صلة