الرئيسية | منوعات | تعرف على أروع بلدة في المانيا

تعرف على أروع بلدة في المانيا

بلدة برول الجميلة وهي بلدة جميلة تقع في منطقة الراين في المانيا على بعد 20 كم من مركز البلدة جنوب كولونيا وعلى حافة المحمية الطبيعية وماجعلها من اهم المقاصد السياحية هو جمالها الطبيعي الخلاب وذلك لضمها أروع المنتزهات الغناءة والمتاحف الأثرية والقصور الشاهقة.

مناخ البلدة

تتمتع البلدة بجو رائع وجميل في الخريف والربيع ولذلك فهما أفضل الأوقات لزيارة البلدة أما الصيف فيكون حار والشتاء بارد.

قصر أوغسطبورغ Augustusburg Palace

وهو قصر جميل تم وضعه على قائمة التراث العالمي لليونسكو منذ عام 1984 م ويعد أحد الاعمال الرئيسية البالتازار نيومان ويحتوي على واحد من أرقى التصميمات الداخلية في العالم.
ويتألف من العديد من الغرف والأجنحة ولكل منها جمالية مميزة بها وتتمتع بديكوراتها الخاصة ولوحاتها الجدارية الجميلة وأهم مايضمه القصر هو قاعة الاستقبال عداك عن سلالمها الجميلة التي تتوسطه كما أنه محاط بحدائق واسعة من الأشجار الخضراء والزهور الملونة الزاهية.

فانتازيا لاند Phantasia Land

وهو منتزه جميل يجذب حوالي 1.75 مليون زائر سنوياً وقد افتتح عام 1967 م من قبل غوتليب لوفيل هارت وريتشارد شميت ويوجد فيها العديد من أماكن الجذب مثل الركوب وقطار الألغام السفينة الدوارة وركوب الخيل ومغامرة كولورادو نهر كويست (ركوب النهر السريع) وتضم أيضاً مباني جميلة وبصعودها ستحظى بإطلالات بانورامية خلابة ولاتنسى اصطحاب الكاميرا معك لتلتقط أجمل الصور لك وأنت فيها وتحصل على متعتك.
وإذا كنت ترغب بالإقامة بجانب هذا المنتزه فندق لينغ باو يفتح لك أبوابه مرحبا بك وهو فندق جميل يضم مطعمين يقدمان أشهى الماكولات ويوفر إقامة مريحة ويضم منتجع صحي ومدخل خاص للحديقة ويوجد بجانبه فندق آخر يسمى ماتامبا.

متحف ماكس ارنست برول Max Ernst Museum Brueldes LVR

وهو متحف جميل وهو مزيج من الأعمال القديمة والجديدة ومبنى المتحف يتألف من ثلاثة أجنحة وقد صمم من قبل توماس فان زي فالنتين افتتح يوم 4 سبتمبر عام 2005 م يقدم أعمال الفنان الألماني ماركس ارنست ويعرض اعمال فنانين معاصريين آخريين وتأكد بأن لكل لوحة قصة وحكاية ومغزى يمكنك التعرف عليها عند زيارتك له ووقتاً طيباً.

sea7htravel.com

2017 – حزيران – 22
x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل دفنه بلحظات.. اكتشف أنه حي

في حادثة غريبة، عاد شاب للحياة من جديد خلال مراسم ...