رياضة عالمية

أول صورة لرونالدو وتوأمه!!!

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موقعه الرسمي في “إنستغرام”، أول صورة مع توأمه “إيفا وماتيو”، بعد مغادرته روسيا مستضيفة كأس القارات 2017، لعرضهما لأول مرة بعد ولادتهما.

وكتب رونالدو، الذي رأى لأول مرة توأمه، “تغريدة”، قال فيها: “سعيد جدا أن أستطيع حمل الحبيبين الجديدين في حياتي”.

وغادر النجم، رونالدو، روسيا متوجها إلى البرتغال، مباشرة بعد فشل منتخب بلاده في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس القارات 2017، في روسيا، على يد نظيره التشيلي، لخسارته أمامه بركلات الترجيح (0-3)، في مدينة قازان، يوم أمس الأربعاء.

وقال كريستيانو رونالدو إنه لن يشارك مع منتخب بلاده في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، لأنه يشوق لرؤية توأمه.

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كنت في خدمة المنتخب الوطني بجسدي وبروحي كما هو الحال دائما، حتى عندما علمت بولادة طفليَّ الاثنين… لسوء الحظ، لم نحقق الإنجاز الذي كنا نطمح إليه في بطولة كأس القارات، ولكنني متأكد بأننا سنواصل إسعاد البرتغاليين”.

وتابع “صاروخ ماديرا”: “رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني الأول، تفهما موقفي، ولن أنسى هذا. أنا سعيد لأنني سأرى أخيرا طفليّ لأول مرة”.

وذكرت وسائل إعلام برتغالية، في وقت سابق، أن رونالدو رزق بتوأم من أم غير معروفة، مشيرة إلى أن أفضل لاعب في العالم أربع مرات، أصبح أبا لطفلين أسماهما ماتيو وإيفا.

ولدى رونالدو ابنه البكر كريستيانو جونيور من أم غير معروفة أيضا، ويقال إنه رأى الحياة بنفس طريقة إيفا وماتيو.

أول صورة لرونالدو وتوأمه
أول صورة لرونالدو وتوأمه

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة