أخبار الجاليات العربية

تهنئة وثناء جائزة دولية لمستثمرين فلسطينيين.. ويهدونها للقدس المحتلة

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا

يثني الإتحاد على انجازات الفلسطيني المستثمر الأخ زهير عوض والأخ المستثمر سمير حمدان المقيمان في هنغاريا بودابست.. ويهنئهم على حصولهم على جائزة اللجنة لدولية لجوائز الفنادق في العالم.. (جائزة القارات الخمس).. والتي منحت لهما من اللجنة الدولية ومقرها لندن.. يهدون الجائزة إلى مدينة القدس المحتلة.

جاء ذلك في الإحتفال الذي شهدتة العاصمة الهنغارية بودابست في الخامس من ديسمبر.. وحضر الإحتفال والتكريم مدير الشؤون السياسية سابولتش تاكاتش.. والدكتور وانترمنتل بيتر نائب سكرتير الدولة للعلاقات الدولية في وزارة الخارجية الهنغارية.. و سفراء الدول الأجنبية وعميد السلك الدبلوماسي العربي.. والسفراء العرب.. والأخت انطوانيت سيدن سفيرة فلسطين في هنغاريا.. والسيد زيد نفاع القنصل الفخري للمملكة الأردنية الهاشمية في هنغاريا.. وعدد من ممثلي وزارة الإقتصاد والتجارة وقطاع السياحة و شخصيات إعلامية و ثقافية.

وتعد الجائزة التي حصل عليها المستثمران الفلسطينيان عوض وحمدان من أرفع الجوائز العالمية في قطاع السياحة.. وهي المرة الأولى التي يحصل فيها مستثمرين في هذا الحقل في المجر وشرق أوروبا.

وكما عهدنا الأخوين في إعتزازهم بهويتهم النضالية.. والوقوف في خندق دعم الأهل ومساندة صمودهم في الوطن المحتل وفي الشتات.. فقد قاموا بإهداء هذه الجائزة إلى مدينة القدس المحتلة.

يتمنى الإتحاد للأخوين المزيد من التقدم والثبات ومواصلة تقديم الدعم بكل أشكاله لأبناء شعبهم.

المجد كل المجد للشهداء أمتنا.. النصر لقضيتنا العادلة

الهيئة الادارية / اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا

رئيس الإتحاد الدكتور فلاح صالحة 10.12.2013

مقالات ذات صلة