الرئيسية | رياضة محلية | رئيس نادي اتحاد خانيونس واللجنة الشعبية للاجئين في ضيافة دورة “الراحل عبد الهادي” لتدريب كرة القدم

رئيس نادي اتحاد خانيونس واللجنة الشعبية للاجئين في ضيافة دورة “الراحل عبد الهادي” لتدريب كرة القدم

الناطق الإعلامي  :

عدسة سرحان حسن

زار وفد مكون من رئيس نادي اتحاد خانيونس المهندس محمد زكريا الأغا والدكتور مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين ،والسيد رائد طومان وبشير عبد الوهاب  وعرفات الفقعاوي وكابتن نادي اتحاد خانيونس محمد صيدم دورة “الراحل عبد الهادي” لتدريب كرة القدم ،والتي تنظمها الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في نادي اتحاد خانيونس ورعاية شركة كاكا سبورت .

وقال رئيس نادي اتحاد خانيونس  المهندس “محمد زكريا الأغا “أن ناديه استضاف الأكاديمية الرياضية الفلسطينية ودورة تدريب إيمانا بالدور الكبير الذي تقوم به هذه المؤسسة المميزة ،والتي تساهم في الارتقاء الكادر الرياضي و تأهيله من أجل خدمة كرة القدم الفلسطينية ،وأضاف “الأغا ” أنه شخصيا فخور بهذه الكوكبة من المدربين والذين سيكون عليهم عبء كبير في مراحل التدريب القادمة ،وختم كلمة استعداد نادي اتحاد خانيونس  لمساندة والوقوف مع كل من يعمل لخدمة الشباب الرياضي وهو الدور الوطني الذي أسس من أجله نادي اتحاد خانيونس  .

من جانه قال الدكتور” مازن أبو زيد” رئيس اللجنة الشعبية للاجئين أن ما تقوم به الأكاديمية الرياضية الفلسطينية على مدار تاريخها الرياضي (القصير في مده والكبير في تأثيره وحجمه )،هو عمل يستحق الإشادة والثناء ،وأضاف “أبو زيد ” أن اللجنة الشعبية للاجئين لديها برامج خاصة بالرياضة والشباب ونحن نمد يدنا للعمل المشترك مع الأكاديمية الرياضية الفلسطينية وكافة المدربين المشاركين في الدورة .

من جانبه شرح  رئيس الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الأستاذ إياد أبو ظاهر للوفد الضيف أهداف و برنامج الدورة شاكرا حضورهم للدورة وهو يدل على اهتمام مؤسساتهم الشباب والرياضة ، ونقاش الجميع الترتيبات الخاصة بحفل تخريج المدربين والبالغ عددهم 38مدرب .

هذا وقد حاضر اليوم الخامس للدورة الكابتن إياد أبو ظاهر وكان الجزء الأول هو شرح عام عن التكتيك وأنواعه ثم الجزء النظري تطبيق بعض التكتيكات الدفاعية والهجومية.

الجدير بالذكر أن دورة “الراحل عبد الهادي” لتدريب كرة القدم والتي تنظمها الأكاديمية الرياضية الفلسطينية برعاية شركة كاكا سبورت وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة ، تختتم الخميس بمحاضرة للكابتن سامي الشنطي في تنظيم الوحدة التدريبية. .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرياضي الفلسطيني محمد القاضي يتجه لدخول موسوعة غينيس

الرياضي الفلسطيني محمد القاضي يتجه لدخول موسوعة غينيس

يتجه العداء الفلسطيني محمد القاضي لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ...