رياضة محلية

المكتب الطلابي الحركي في الشمال يختتم دورة السباحة في مجمع “Five Stars”

– أبو جهاد فيّاض: ندعم كلَّ النشاطات الصيفية الشبابية الهادفة إلى تفعيل وتطوير أداء طلابنا

اختتم المكتب الطلابي لحركة “فتح” في منطقة الشمال اليوم الجمعة 21-7-2017 دورةً في تعليم السباحة للمرحلتَين الابتدائية والمتوسطة، استمرَّت لمدة شهر كامل في مجمع “Five Stars” في منطقة جبل البداوي، حيثُ شارك فيها أكثر من 120 طالباً من مدارس “الأونروا”، تحت إشراف المدرِّب عيسى البهلول.

وقد شارك أمين سر حركة “فتح” في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض في حفل اختتام دورة السباحة، وألقى كلمةً وجَّه فيها رسالة إلى جميع الطلاب، إذ أكَّد أنَّ “العقل السليم في الجسم السليم”، ودعا كلَّ الطلاب للتسلُّح بالعِلم والمعرفة، مشدِّدًا على أهميّة ممارسة الرياضة المفيدة في حياتنا اليومية.

وفي نهاية كلمته وجّه فيّاض رسالةَ شكرٍ وتقديرٍ لرجل الأعمال الفلسطيني الحاج حسام أبو القاسم على دعمه لهذا النشاط الرياضي المفيد.

من جهته، شكر أمين سر المكتب الحركي الطلابي في منطقة الشمال الأستاذ محمد أبو عادل جميع الطلاب على الالتزام والتحلّي بالأخلاق الحميدة.

وقد سُلِّمَت كؤوس الدورة للطلاب الثلاثة الفائزين ضمن فئات مختلفة، وهم: أيهم عنبتاوي، وعبدالرحمن عبدالرحيم، وكريم زيدان. كما تمَّ منح جوائز ترضية لجميع الطلاب المشاركين في الدورة، وسط فرحة وسعادة من جميع الطلاب.

مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان

المكتب الطلابي الحركي في الشمال يختتم دورة السباحة في مجمع - Five Stars

المكتب الطلابي الحركي في الشمال يختتم دورة السباحة في مجمع - Five Stars

المكتب الطلابي الحركي في الشمال يختتم دورة السباحة في مجمع - Five Stars

مقالات ذات صلة