شؤون فلسطينية

مهنا || نعمل جاهدين على توحيد الصف الوطني.. ولن نتوانَ عن التصدّي لتصرفات الرئيس وهيمنته

صرّح الدكتور رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بما يلي:

في اجتماع القيادة الفلسطينية الأخير قبل بضعة أيام، قام الرئيس أبو مازن بالاعتداء اللفظي على الرفيق عمر شحادة ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في هذا الاجتماع، كما قام حارسه بمحاولة الاعتداء الجسدي عليه، وإنني إذ أدين هذا السلوك الغير أخوي من قبل الرئيس وحارسه والذي يأتي في سياق محاولة الرئيس أبو مازن التفرد والهيمنة وقمع أي رأي معارض له، فإنني أؤكد على التالي:

– قام الرفيق عمر شحادة ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الاجتماع بالرد المناسب على الاعتداء اللفظي من قبل الرئيس، وعلى محاولة الاعتداء الجسدي عليه من قبل حارسه.

– في الفترة الأخيرة تكرر هذا السلوك المرفوض من قبل الرئيس حيث كان قد اعتدى لفظياً على الرفيقة خالدة جرار قبل اعتقالها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

– إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إذ نؤكد وندعو ومعنا جماهير شعبنا إلى إنهاء الانقسام والعمل على توحيد الصف الفلسطيني لدعم هبة القدس وتطويرها، فإننا نؤكد مرة أخرى أن محاولاتنا هذه ستتواصل رغم التصرفات الغير مقبولة علينا.

– نؤكد أن الرفيق عمر شحادة عند حضوره هكذا اجتماعات ممثلاً للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فهو في نقاشه وتصرفاته يمثل الجبهة الشعبية، ولن نقبل محاولة التعرض له من أي كان، كما نؤكد أننا في الوقت الذي نعمل فيه على توحيد الصف الفلسطيني لن نتوانى عن التصدي لتصرفات الرئيس أبو مازن بالتفرد والهيمنة.

د. رباح مهنا

09:45 – 24 يوليو, 2017

مقالات ذات صلة