أخبار الجاليات العربية

تحذير الاخوة والاخوات في الجمعيات والمؤسسات و الجاليات في اوروبا تحية فلسطين

تحذير

الاخوة والاخوات في الجمعيات والمؤسسات و الجاليات في اوروبا

تحية فلسطين

وصلنا من العديد من المدن والمؤسسات وايضا مصادر من الشرطة الالمانيه تتحدث بان فعاليات التضامن مع فلسطين وضد الهجمة الصهيونيه على شعبنا المسالم قد تستغل من قبل مجموعات عنصرية او متطرفة غير مرغوب بها.

هناك منظمات تركية يمينيه, وا حزاب النازيون الجدد او غيرها من المجموعات اللاساميه التي تعادي اليهود لدينهم فحسب, يريدون استغلال مظاهراتنا ووقفاتنا الاحتجاجيه على العدوان البربري لمصالحهم واهدافهم الذاتيه.

لذا ندعوكم ايها الاخوة والاخوات الى توخي الحذر الشديد, هذه المجموعات ليس لديها أي مكان بيننا, لان اهدافنا ليست هي اهدافهم, وشعاراتهم العنصريه لا تتفق مع نضالنا السلمي العادل, ويجب علينا قول هذا بكل وضوح.

ندعوكم الى اظهار انفسكم بشكل جلي والابتعاد وعزل مثل هذه المجموعات, ويجب علينا اقصائهم من بين صفوفنا وان لم يلتزموا علينا اللجوء الى رجال الامن بان هؤلاء غير مرغوب بهم في فعالياتنا الملتزمه.

كما نود ان نلفت انتباهكم الى اظهار المسالة الفلسطينيه, كصراع سياسي وعدم السماح لتحويله الى صراع ديني بين مسلمين ويهود لما في ذلك من الحاق ضرر بالغ على القضية برمتها.

راعوا ان تكون الاعلام الفلسطينيه هي الوحيده التي ترفع في مثل هذه الفعاليات والابتعاد عن أي رايات اخرى قد تثير الخلاف وتضعف المواقف وتضعضع الصفوف.

كما ان هناك بعض الايميلات تصل من اشخاص مجهولين تعلن تضامنها مع اهدافنا وتبدي استعدادها لعمل أي شئ, هذه ايضا قد تكون محاولة لبث السموم وايقاع الفتنه. ففي كل مدينة اوروبية تواجد لجالية او جمعية فلسطينيه الاجدى تنظيم الفعاليات كل حسب موقعه ومكان اقامته

هدفنا اولا واخيرا نصرة فلسطين ورفع الظلم والعدوان عنها ولا يجوز تشتيت الجهود وبعثرتها باتباع اهداف اخرى. كما اننا في الجاليات والاتحادات نحترم قوانين البلدان التي نعيش بها, فيجب علينا السيطرة على كل محاولة لخرق هذه القوانين او التعارض معها.

نتمنى للجميع النجاح والاستمراية في تنظيم الفعاليات , ولفلسطين وشعبها كل الخير والانعتاق من براثن احتلال عنصري بغيض.

المجد والخلود لشهداؤنا

والحرية والاستقلال لشعبنا الصامد

المكتب التفيذي للجالية الفلسطينية في المانيا

برلين في ‏13‏/07‏/2014

لافي خليل

مقالات ذات صلة