الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | الجمعية الطبية الألمانية الفلسطينية تواصل دعمها للشعب الفلسطيني في قطاع غزة

الجمعية الطبية الألمانية الفلسطينية تواصل دعمها للشعب الفلسطيني في قطاع غزة

منذ تجدد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بادرت الجمعية الطبية الالمانية الفلسطينية وبالتنسيق مع النجدة الإجتماعية واتحاد المرأة الألمانية الفلسطينية والتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين بسلسلة نشاطات تضامنية هامة لدعم صمود اشعب الفلسطيني في القطاع. فإلى جانب مشاركتها بالعشرات من الإعتصامات والتظاهرات والمظاهرات الى جانب الجاليات الفلسطينية وانصار الشعب الفلسطيني من الألمان والاجانب على امتداد ألمانيا، فقد بادرت الجمعية الى حملة اغاثة الشعب الفلسطيني في غزة وتحت شعار كلنا غزة.

فالى جانب دعمها لمخيم اليرموك بالفي يورو تمكنت الجمعية من تحويل 35 ألف يورو لصالح الشعب الفلسطيني في القطاع وما زالت تواصل حملة جمع التبرعات.

كما ركزت الجمعية على المساعدة العينية وقامت وبالتنسيق مع سفارة فلسطين في المانيا بارسال اول حاوية مساعدات حجم كبير من المانيا والتي احتوت على اكثر من 16 طن من حليب وغذاء الأطفال والمواد الغذائية الأخرى.

وتقوم الجمعية الطبية حاليا باستكمال جمع المساعدات الطبية لارسال شحنة المساعدات الثانية للشعب الفلسطيني في القطاع ، الذي قدم التضحيات الجسام عبر قوافل الشهداء والجرحى ومن جراء التدمير البربري الذي تسبب به العدوان.

إلى جانب ذلك تدعم جمعيتنا حملة التكافل الأسري ودعم الأطفال اليتامى وتشكيل الوفود التضامنية وارسالها الى القطاع الحبيب. وفي هذا السياق نتوجه بالشكر الى كل من ساهم ويساهم في هذه الحملة من عرب واجانب من افراد ومؤسسات .

اخيرا نناشد كل الجمعيات والمؤسسات الخيرية في اوروبا والعالم اجمع والدول الصديقة مد يد العون لشعبنا في قطاع غزة والمساهمة في اعادة بناء ما هدمته آلة الحرب الصهيونية.

الهيئة الادارية للجمعية الطبية الألمانية الفلسطينية









اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نشرة اخبارية بالعربية بصوت النائب الآلماني الفلسطيني عبد الكريم عراقي

http://radiomw.tv/wp-content/uploads/2017/11/2017.11.10-59-Ohne-Musik.mp3