الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | برلين تستقبل المتضامن السويدي بنجامين لادرا إستقبال الأبطال

برلين تستقبل المتضامن السويدي بنجامين لادرا إستقبال الأبطال

برلين- تجمع الشتات

أقام تجمع الشتات الفلسطيني سلسلة نشاطات للمتضامن السويدي بنجامين لادرا المتوجه إلى أرض الوطن سيرًا على الأقدام من السويد إلى فلسطين ، وأثناء مرورة بمدينة برلين قام وفد من تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا برفقة المتضامن السويدي بنجامين لادرا بزيارة السفارة الفلسطينية ، وكان في إستقبال الوفد السفيرة الدكتورة خلود دعيبس والقنصل السيد عبد الهادي أبو شرخ وطاقم السفارة ، وبعد أن قدم المتضامن شرح وافي عن تجربتة وقناعته بعدالة القضية الفلسطينية ولفت الرأي العام في أوروبالنصرة شعب فلسطين صاحب الحق في أرضة .

ورحبت السفيرة بالمتضامن السويدي بنجامين لادرا وتمنت له كل التوفيق على هذة المبادرة الإنسانية ، وساد اللقاء جو من الإلفة والمحبة والكرم من جميع طاقم السفارة .

وأقيم أيضاً وقفة تضامنية أمام بوابة برلين التاريخية شارك بها العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني وبعض المتضامنين الأوروبيين .

لتختتم النشاطات بإقامة حفل إستقبال للمتضامن السويدي بنجامين لادرا الذي شرح سبب زيارة للوطن فلسطين سيراً على الأقدام مع ترجمة فورية للحضور الذي تفاعل مع المتضامن وقدم له التبرعات من أجل الإستمرار في هذة الرحلة الشاقة .

وقام رئيس تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا بتكريم المتضامن بنجامين لادرا وقدم له درع تذكاري. وقدم في حفل الإستقبال قصائد شعرية وطنية من الشاعرة ماجدة إسماعيل والشاعر موسى الغوري .

وقد اهاب الحضور بأبناء شعبنا الفلسطيني بمواكبة المتضامن السويدي أثناء مرورة بالمدن والقرى الأوروبية ومتابعتة وتقديم العون والمساعدة له .

25/9/2017

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود ...