الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | زهير عوض وسمير حمدان … فلسطينيان يتصدران مواقع متقدمة في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في السياحة الهنغارية

زهير عوض وسمير حمدان … فلسطينيان يتصدران مواقع متقدمة في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في السياحة الهنغارية

زهير عوض وسمير حمدان … فلسطينيان يتصدران مواقع متقدمة في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في السياحة الهنغارية

للسنة الثانية على التوالي ، حصل رجلا الإعمال الفلسطينيان المغتربان في أوروبا ، على المركز الثاني عشر في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في قطاع السياحة الهنغاري ، وفق تصنيف مؤسسة توريزم بانوراما.

وحسب مؤسسة توريزم بانوراما ، فقد حُظيت قائمة الشخصيات لهذا العام على إهتمام كبير وتغطية إعلامية واسعة بسبب وجود شخصيات سياحية وسياسية مؤثرة في تحديد أهم الشخصيات ، حيث دخل القائمة ولأول مرة وزراء وأعضاء برلمان ورؤساء بلديات هنغارية.

وجرى الإعلان عن الشخصيات المؤثرة خلال حفل إفتتاح الموسم السياحي لعام 2015 في هنغاريا، والذي أقيم في العاصمة بودابست في الأول من فبراير الجاري ، بحضور رسمي كبير في مقدمتهم الحكومة الهنغارية، والمئات من الشخصيات السياسية والسياحية ورجال الأعمال ، حيث فاق عدد الحضور أكثر من ألف وخمسمائة شخص ، إمتلأت بهم قاعة الإحتفال.

وأختيرت قائمة الشخصيات المثرة ومنها رجلا الأعمال زهير عوض وسمير حمدان ، من قبل لجنة تضم شخصيات مرموقة في عالم السياحة والفندقة، حيث أصدرت مؤسسة ‘توريزم بانوراما’ كتابا يتضمن أسماء الشخصيات الفائزة.

ويضاف هذا النجاح لرجلا الأعمال الفلسطينيان زهير عوض وسمير حمدان ، لسلسلة من النجاحات التي حققاها خلال السنوات القليلة الماضي ، كجائزة أهم شخصيتين في الإستثمار السياحي لعام 2010 ، ووسام الإستحقاق الذهبي الأعلى من رئيس الجمهورية الهنغارية لعام 2012 ، وجائزة أفضل فندق في القارات الخمس من حيث التصميم ، وجائزة أفضل فندق على مستوى أوروبا من حيث الخدمات لعام 2013.

وكان المستثمران الفلسطينيان زهير عوض وسمير حمدان قد أهديا جائزة اللجنة الدولية لجوائز الفنادق في العالم ‘جائزة القارات الخمس’ التي مُنحت لهما في العاصمة الهنغارية بودابست عام 2013 إلى عاصمة الدولة الفلسطينية مدينة القدس.

وينحدر رجل الأعمال الفلسطيني زهير عوض من بلدة يعبد ، فيما ينحدر رجل الأعمال الفلسطيني سمير حمدان من بلدة عرابة قضاء جنين، وهما صاحبي شركة ‘ميلو مود هوتيلز’، ومقرها بودابست، التي تملك اربعة عشر فندقا وسلسلة مراكز تجارية ومطاعم في هنغاريا، إضافة الى فندق في العاصمة النمساوية فيينا.

رام الله 4/2/2015 مكتب الإعلام

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجان فلسطين الديمقراطية تقوم بحملة دعم للمرشح الفلسطيني المهندس شاكر عراقي والإعلامي العربي محمد طويل في برلين

برلين يوم السبت 16/ 09/ 2017 عبد خطار نظمت لجان ...