الرئيسية | الشتات الفلسطيني | العرس الفلسطيني الجماعي الثالث في مخيم نهر البارد

العرس الفلسطيني الجماعي الثالث في مخيم نهر البارد

موقع صوت البارد الحر

03/11/2017

بمبادرة من موقع صوت البارد الحر، وبأجواء عامرة بالأفراح والمسرات، تم إقامة “العرس الفلسطيني الجماعي الثالث في مخيم نهر البارد”، والذي أقيم برعاية وإشراف وتنفيذ “موقع صوت البارد الحر”، لأربعة عرسان من أبناء مخيمات “نهر البارد والبداوي واليرموك”، وذلك مساء يوم الخميس الواقع فيه 2 تشرين الثاني 2017، في قاعة Night Star، بحضور حشد كبير من الفعاليات والشخصيات، يتقدمهم سفير دولة فلسطين ممثلا بالدكتور يوسف الأسعد، وممثلين عن الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية، ومؤسسات مجتمعية محلية، ومشايخ أجلاء من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، ومدير الأونروا في منطقة الشمال، ولجنة الأسير يحيى سكاف، وحشد غفير من أبناء مخيمات نهر البارد والبداوي واليرموك والجوار اللبناني الشقيق، تم استقبالهم بعزف وطني لفرقة مجموعة القادسية الكشفية والإرشادية.

استهل الحفل الأستاذ ربيع بدر مرحبا بالحضور الكرام، ثم مؤكدا أننا ماضون في موقع صوت البارد الحر برسالتنا الهادفة لخدمة قضيتنا وأبناء شعبنا ومجتمعنا، كما أكد أننا نقيم هذا الحفل وهذا العرس الفلسطيني في الذكرى المئوية لوعد بلفور المشؤوم لنقول للعالم أجمع “العودة حق لنا .. والقدس موعدنا ..”.

ثم كانت كلمة وموعظة روحانية ووجدانية، نفعنا بها الشيخ الجليل، وصاحب الرأي السديد، والهمة العالية المباركة، فضيلة الشيخ الدكتور عماد عكاوي. (سننشر كلمة فضيلة لاحقا بإذن الله).

بعد ذلك كلمة موقع صوت البارد الحر، ألقاها الكاتب والباحث التربوي والاجتماعي عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور صلاح الدين الهواري. (سننشر كلمة الدكتور هواري لاحقا بإذن الله).

وتميز عرسنا الفلسطيني بحضور شاعر فلسطين المبدع الأستاذ جهاد الحنفي، القادم من أقصى .. حيث الشمال .. شمالنا .. وفيه روحنا وريحاننا وتيننا وزيتوننا وحقنا وأرضنا، فأتحفنا بمجموعة من قصائده الرائعة والتي كتبت خصيصا لهذا العرس. وتخلل الاحتفال تكريم باسم موقع صوت البارد الحر لشاعر فلسطين الأستاذ جهاد الحنفي، وسلمه درع التكريم مدير موقع صوت البارد الحر أيمن الحاج، وممثل سفير دولة فلسطين في لبنان الدكتور يوسف الأسعد. (سننشر القصائد مكتوبة ومصورة لاحقا بإذن الله).

ثم كانت وصلات فنية وغنائية لفرقة التراث الإنشادية بقيادة المنشد الكبير الأستاذ بسام صبح، الذين قدموا بدورهم أجمل الأغاني التي استحضروا من خلالها فلسطين وتراثها، وألهبوا الحاضرين فكانت فرحة لا توصف بدت على وجوه الحاضرين.

ومن باب ذكر أصحاب الفضل وشكرهم، نتوجه بالشكر الجزيل والتقدير الكبير للأخ الفاضل فوزي سكاف “أبو علي” صاحب صالة Night Star، الذي قدمه صالته الفارهة وخدمة الضيوف الكرام مجانا لأبناء شعبنا الفلسطيني من خلال موقع صوت البارد الحر. كما ونشكر الإخوة الكرام في التيار الإصلاحي لحركة فتح على تقدمتهم هدية ومساهمة رمزية في هذا العرس وقيمتها (1550000 مليون وخمساية ألف ليرة لبنانية) تعبيرا منهم عن إعجابهم ودعمهم لهذا العمل الناجح والذي يستحق كل تقدير. كما ونشكر كل من ساهم ماديا ومعنويا وبجهوده من أجل إنجاز هذا العمل المبارك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موسى يستقبل “رابطة علماء فلسطين في لبنان “: لردع العدو وإفشال مخططاته

صور / وكالة القدس للانباء إستقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية ...