الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا – – الأمانة العامة – إدانة واستنكار

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا – – الأمانة العامة – إدانة واستنكار

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا –

– الأمانة العامة –

إدانة واستنكار

الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات أوروبا ، تعلن شجبها وادانتها لهذا الإرهاب المتخلف ، الذي ضرب العاصمة الدنمركية “كوبنهاجن” عصر أمس السبت 14 – شباط فبراير – 2015 والذي أدى الى قتل مدني ، وجرح ثلاثة من عناصر الشرطة الدنيماركية .

في ذات الوقت تدين الأمانة العامة للاتحاد ، الإرهاب العنصري الوحشي ، الذي راح ضحيته ثلاثة فلسطينيين ، بولاية ” كارولاينا ” في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل أيام قليلة ، برصاص عنصري غادر ، على يد أحد الإرهابيين بدافع الحقد والعنصرية .

وان الأمانة العامة للاتحاد تحذر دوائر النظم الأعلامية الأوروبية ، من التمادي في إزكاء روح الكراهية بين الأديان ، تحت شعار حرية التعبير المنفلت الذي يتجاوز حدود التعبير الى الإساءة والتجريح ، والذي يزكي نار الحقد والكراهية بين الناس ، ما ينجم عنه جرائم وارهاب . فالإرهاب قد يعبر عن نفسه بوسائل الإعلام أو بوسائل القتل في السلاح .

ان الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات أوروبا ، وهي تدين هذه الجريمة الموصوفة أرهاباً ، التي حدثت يومَ أمس في الدنمرك ، تدين في الوقت نفسه ارهاب الجماعات المتطرفة ( داعش ، جبهة النصرة ، وأخواتها ) التي سرقت الإسلام الحنيف ، وزورت روحه النقية السمحة ، ونصوصه الكريمة .

وفوقَ كلّ ذلك ، تدين الأمانة العامة للاتحاد ارهاب الدولة الذي يمارسه الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، وهو الإرهاب الذي يتم تحت ضوء الشمس ، وفي ظل حماية الولايات المتحدة الأمريكية ، والدول الغربية ذات النزعة الإستعمارية .

انّ الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في شتات – أوروبا – تدعو الجاليات الفلسطينية والعربية في أوروبا الى التحلي بروح التسامح ، وعدم الإنجرار الى منزلقات الأعمال الإجرامية التي من شأنها أن تسئ للاسلام من جهة ، وتخدم اهداف الفكر الصهيوني الخبيث من جهة أخرى .

15 فبراير شباط 2015

الأمانة العامة

لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا

..

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحياء الذكرى السنوية لوفاة الدكتور عبد المجيد الرافعي في برلين

أحياء الذكرى السنوية الاولى على وفاة الدكتور عبد المجيد الرافعي نائب الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في برلين

عصّي عن النسيان احييت برلين يوم ...