الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | لجنة العمل الوطني الفلسطيني تنظم وقفة تضامنية مع مخيم اليرموك

لجنة العمل الوطني الفلسطيني تنظم وقفة تضامنية مع مخيم اليرموك

نظمت لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين وقفة تضامنية مع سكان مخيم اليرموك من اللاجئين الفلسطينيين وإحتجاج على ما يتعرض له المخيم من إعتداءات همجية بشعة أودت بحياة العديد من اﻷبرياء.

شارك في الوقفة التضامنية حشد كبير من أبناء فلسطين والأمة العربية وأصدقاء ألمان متضامنون مع قضية الشعب العربي الفلسطيني العادلة.

بدأت المهرجان بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لشهداء مخيم اليرموك وكل شهداء فلسطين والأمتين العربية والإسلامية ثم عزف بعد ذلك النشيد الوطني الفلسطيني.

رفع المشاركون اﻷعلام الفلسطينية ولافتات باللغة اﻷلمانية تدعو إلى وقف الأعمال المسلحة ضد اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات سورية وخاصة مخيم اليرموك وكذلك صور الدمار الكبير الذي حل في المخيم الجريح.

لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين قرأت بيان باللغة اﻷلمانية أعلنت فيه تضامنها الكامل والغير مشروط ودعمها المطلق للأهل في مخيمات سورية وخاصة في مخيم اليرموك الذي يعيش هذه الأيام ظروفاً قاسية جداً ونددت فيه بالجرائم التي ترتكب بحق الفلسطينيين في مخيم اليرموك ودعت إلى وقفها فوراً ورفع الحصار عن المخيم وطالبت المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لحماية الفلسطينيين في سورية لحين عودتهم إلى ديارهم وفق القرار الدولي 194 وضرورة تأمين المواد الطبية والغذائية لهم وعودة المهجرين إلى بيوتهم.

هذا وقد غطت بعض وسائل الإعلام والصحافة المقروءة والمسموعة والمرئية هذه الوقفة وعرضتها في نشرات اﻷخبار.

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نواب إسبان أمام البرلمان الأوروبي: الحرية للمعتقلين خالدة وختام ورفاقهم ورسالة إلى البرلمان الإسباني

قامت كتلة: موحدين نستطيع “الحزب الشيوعي الإسبان”  بوقفة تصامنية أمام ...