الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | قيادة فتح في الشمال تستقبل حركة الانتفاضة الفلسطينية في مقرها في مخيم البداوي

قيادة فتح في الشمال تستقبل حركة الانتفاضة الفلسطينية في مقرها في مخيم البداوي

استقبل امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض بحضور اعضاء من قيادة المنطقة وفد من قيادة حركة الانتفاضة الفلسطينية في الشمال برئاسة الاخ ابو ياسر خليل ديب .
يوم الثلاثاء ٢٦_١٢_٢٠١٧

تم بحث التطرق الى الاوضاع الفلسطينية وخطورة ما يحاك من مؤامرة صهيو امريكية تستهدف القضاء على حلم الدولة الفلسطينية من خلال استهداف القدس وتهويدها من خلال الهجمة الامريكية للمتصهين ترامب واعلانه القدس عاصمة العدو الصهيوني .

واشاد الطرفان ببطولة ابناء شعبنا في التصدي للعدو الصهيوني من خلال المواجهات اليومية واثبات بان القدس لاهلها وهي عاصمة فلسطين الابدية .

واشار الطرفان الى اهمية التحرك الدبلوماسي الفلسطيني المتماهي مع الحراك الشعبي الذي جعل كل العالم ينحاز الى جانب الحق الفلسطيني في الامم المتحدة من خلال تصويت ١٢٨ دولة الى جانب فلسطين .

و اكدا على اهمية استمرار الهبات الجماهيرية نصرة لاهلنا وتعبيرا عن الرفض للقرار الاميركي وتحريضا للشارع العربي والدولي بالاستمرار بالضغط على ترامب للتراجع عن قراره الغاشم .

وشددا على ضرورة حفظ امن المخيمات وتحديدا مخيم البداوي لانها اكبر من كل التسميات والمصالح ولن يسمح بالعبث في امن المخيمات من اي كان وامن المخيمات اولوية لدينا لانها جزء من امن لبنان .و ضرورة الحفاظ على العلاقة مع الجوار اللبناني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شعبة البداوي تزور ادارة نادي شبيبة فلسطين

مخيم البداوي – عبد خطار قام ...