الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | الجمعية الطبية الالمانية العربية في فلسطين

الجمعية الطبية الالمانية العربية في فلسطين

تاريخ النشر : 2015-04-01

رام الله – دنيا الوطن

يصل الى البلاد … الى القدس ورام الله وفد طبي اكاديمي رفيع المستوى ويضم اختصاصات مختلفة , كما صرح الدكتور علي معروف رئيس الجمعية بقوله ان الوفد سيكون مؤلف من سبعة اختصاصات طبية عالية المستوى , لاجراء العمليات الجراحية المتطورة , والتعاون مع اخوتنا الاطباء الفلسطينين الصامدين والذين نعتز بقدراتهم العالية. علما بان الوفد يضم اخوة اطباء عرب اختصاصيين من مصر وسوريا والعراق ولبنان , علاوة على الاصدقاء الالمان .

وسوف يقوم كبير جراحي الاوعية الدموية وجراحة الاطفال والتخدير بالعمل في مشفى المقاصد الاسلامي في القدس المشرفه , حاملين معهم اجهزة طبية تقدر باربعين الف يورو .

واكد الدكتور معروف بان الجمعية تسعى الى تطوير جراحة الاطفال المتقدمة في مشافي القدس وبالتنسيق مع الزملاء الدكاترة هيثم الحسن ورفيق الحسيني , وسوف نستمر في زيارة القدس كل ثلاثة اشهر ضمن خطة طبية مبرمجة .

كما واشار الى ان زيارتنا المرسومة الى قطاع غزة قد تعذرت لعدم تمكننا الذهاب الى هناك بسبب الظروف الراهنة , ولكن سوف تتحقق في القريب العاجل ان شاء الله .

اما الفريق الطبي الاخر فانه سوف يقوم باجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى المحتاجين في المجمع الطبي في رام الله , بالتنسيق مع الدكاترة احمد البيتاوي ومروان ابو الحمص . علما بان الوفد مؤلف من استشارين كبار بجراحة الاعصاب والعمود الفقري , وكذلك العظام وتركيب المفاصل , علاوة على التخدير وعلاج الاوجاع .

ان الجمعية الطبية الالمانية العربية قد وضعت في استراتيجيتها تقديم كل المساعدات الطبية والانسانية الى اخواننا واصدقائنا ابناء هذا الشعب الجدير بالحياة الكريمة , ولن تثني عزيمته اية عراقيل , وسيبقى داعما لزملائنا الاطباء الفلسطينين الذين نعتز ونثمن جهودهم وقدراتهم … ونحن معهم بالسراء والضراء , ولنا الشرف باننا نقوم بهذا العمل بصورة تطوعية , كواجب انساني تضامني مع الشعب العربي الفلسطيني الصامد في فلسطين .

وفي الختام صرح الدكتور علي معروف ان وفودنا تتم بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية شاكرين تعاونها معنا. كما وجه شكره لاعضاء الوفد الطبي المؤلف من سوري ومصري وعراقي ولبناني وفلسطيني والمانـــي … وهذا اكبر دليل على التضامن والايمان من شعوبنا العربية واصدقائنا الالمان بعدالة قضيتنا وحقنا في حياة حرة كريمة .

وستبقى الجمعية على العهد في دعمها الطبي والانساني للشعب العربي الفلسطيني الذي يستحق الحياة فوق ارضه فلسطين !!

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نواب إسبان أمام البرلمان الأوروبي: الحرية للمعتقلين خالدة وختام ورفاقهم ورسالة إلى البرلمان الإسباني

قامت كتلة: موحدين نستطيع “الحزب الشيوعي الإسبان”  بوقفة تصامنية أمام ...