الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | بيان‎ اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات ـ أوروبا

بيان‎ اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات ـ أوروبا

اتحاد

الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات ـ أوروبا

اتحاد الصمود والمقاومة من أجل العودة

الأمانة العامة ـــ برشلونة

أسفرت الجهود التي بذلتها الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا – وجهات فلسطينية أخرى، من الإفراج عن (105) مئة وخمسةٍ من الفلسطينيين الموقوفين أمنياً في سورية. ان الأمانة العامة لاتحادنا المناضل إذ تبارك للمفرج عنهم ولذويهم، تحي استجابة الجهات العربية السورية ذات العلاقة بهذا الأمر.

وان الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات -أوروبا، في هذه المناسبة، تجدد العهد بالوفاء لسورية العروبة وقائدها المقاوم الرئيس بشار الأسد، وتحي صمود وتضحيات الشعب العربي السوري، والجيش العربي البطل، الذي مازال يسطر كلّ يوم ملاحم البطولة والفداء، من أجل الحفاظ على سورية العربية وصون مواقفها القومية، وحمايتها من الهجمات الشرسة التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية، والكيان الصهيوني، والنظام العثماني في تركيا، والرجعية العربية المتخلفة ودول النفط الخليجي، التي تدعم وتصدر المجموعات الإرهابية من داعش وجبهة النصرة الصهيونية وأخوتهما لسورية .

انّ الأمانة العامة لاتحادنا على ثقة بالنصر المؤزر للجيش والشعب السوري ضدّ هذه الهجمة المسعورة التي تستهدف النيل من مرتكز المقاومة العربية في الشرق العربي “سورية الوطن”.

عاشت سورية العربية

المجد والخلود لشهداء الجيش العربي السوري وشهداء الوطن ، وشهداء فلسطين.

برشلونة في 30- 04- 2015

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين تتضامن مع جورج عبدالله

  15 أكتوبر, 2017  برلين/ دائرة الإعلام المركزي  دعت لجان ...