الرئيسية | اخبار الوطن العربي | “القسّام” تنعى الشهيد جرّار.. قائد الخليّة التي نفّذت عملية نابلس

“القسّام” تنعى الشهيد جرّار.. قائد الخليّة التي نفّذت عملية نابلس

06 شباط / فبراير 2018

غزة_ بوابة الهدف

أكّدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس استشهاد الفدائي الفلسطيني أحمد نصر جرّار، مُشيرةً إلى أنّه “قائد الخليّة التي نفّذت عملية نابلس البطولية قبل أسابيع”، بتاريخ 9 يناير الماضي، والتي أسفرت عن مقتل مُستوطن.

وقالت كتائب القسّام في بيانٍ أصدرته عقب إعلان الاحتلال اغتيال الشهيد أحمد جرّار، اليوم الثلاثاء “بعد أيامٍ من المطاردة والملاحقة الحثيثة واستنفار كافة أجهزة العدو بحثاً عن أبطالنا الذين نفذوا العملية البطولية قرب مغتصبة (حفات جلعاد)، وقع اشتباكٌ مسلحٌ مع قوات الاحتلال في بلدة اليامون مع ساعات الفجر الأولى اليوم الثلاثاء، انتهى باستشهاد قائد الخلية المجاهد القسامي البطل أحمد نصر جرار نجل القائد القسامي الشهيد نصر جرار -الذي ذاق منه الاحتلال الويل في حياته وبعد استشهاده-“.

وأضافت أنّ الشهيد أحمد فارق الحياة “بعد أن دوّخ جيشاً بأكمله، وبات أنموذجاً يحتذى لكل الأحرار في مقارعة الاحتلال وتبديد أسطورته الكاذبة بأنه لا يُهزَم، فقد هزمهم أحمد وإخوانه ومرّغوا أنوفهم في التراب”.

وقالت “القسام”: نُبشّر المُحتلّ بما يسوؤه في كلّ الميادين، وما عمليات إيتمار وعبد الحميد أبو سرور وحفات جلعاد وغيرها إلا أمثلة على ذلك، والباب مفتوح على مصراعيه أمام أبطال شعبنا ليُسددوا للعدو المزيد من الضربات المؤلمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل المشروع الأمريكي ضد حماس…87 دولة قالت “لا”

  الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨ – ...