الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس شمال لبنان يزور القوة الأمنية الفلسطينية

مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس شمال لبنان يزور القوة الأمنية الفلسطينية

زار وفد من مكتب شؤون اللاجئين في الشمال مقر القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم البداوي ضم الوفد ابو ربيع الشهابي ونائبه ابو ياسر ديوان وكان في استقبال الوفد امين سر الفصائل الفلسطينية في الشمال ابو خالد غنيم وضباط القوة الأمنية وتاتي هذه الزيارة بهدف دعم القوة الأمنية الفلسطينية. وقد بارك ابو ربيع الشهابي مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس إطلاق القوة الأمنية وتفعيل دورها في حفظ الأمن والاستقرار في المخيم والوقوف الى جانبها في تثبيت عملها ودورها داخل المخيم والوقوف الى جانب الفصائل الفلسطينية . وقد لاقت هذة الخطوة الارتياح لدى جماهير شعبنا في المخيم وهناك التفاف جماهيري وشعبي بإطلاق القوة الأمنية .
من جانبه أكد ابو خالد غنيم امين سر الفصائل الفلسطينية على دور الفصائل الفلسطينية مجتمعة في توحيد كل الجهود من أجل إطلاق القوة الأمنية لما فيه مصلحة لحفظ امن واستقرار المخيم وإصرار الفصائل على فرض الأمن والاستقرار في المخيم ومطالبة الجميع بتسهيل عمل القوة الأمنية داخل المخيم .

*مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس شمال لبنان*
*٢٠١٨/٢/٢٤*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النازحة الفلسطينية في مخيم البداوي منال خليل ( ام محمد ) من سكان الغوطة الشرقية في سوريا سنعود الى سوريا ونعمر بيوتنا افضل مما كانت

النازحة الفلسطينية في مخيم البداوي منال ...