أخبار الجاليات العربية

بيان صادر عن حركة فتح – اقليم الدنمارك

منذ فترة دأبت بعض وسائل الاعلام الصفراء، ببث سمومها للنيل من إرادة وصمود القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، قائد المسيرة الصلب في الحق الفلسطيني، وعندما باءت محاولاتها بالفشل، وجهت اسهمها الحاقدة في محاولة للنيل من حماة المشروع الوطني الفلسطيني أبناء الأجهزة الأمنية وعلى رأسهم القائد المناضل اللواء ماجد فرج (أبو بشار)، ابن المخيم والأسير وابن الشهيد وأخ الشهيد وعضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”.

ان حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – اقليم الدنمارك، تحذر وسائل الاعلام تلك، فقيادتنا خط احمر، والكل يعرف مصدر تمويلها والجهات التي تقف ورائها، التي باعت ضميرها المهني مقابل حفنة من الدولارات، فهي لا تريد خيرا لشعبنا وقضيتنا، وهيهات لتلك لأقزام ان تنال من شموخ عمالقة النضال في طريق الحرية والاستقلال، وكلنا ايمان وثقة بأن الوعي والذاكرة الجماعية لشعبنا كفيلة بهم.

وفي نفس الوقت نسجل فخرنا واعتزازنا بأجهزتنا الأمنية، التي تسهر على أمن وأمان المواطن الفلسطيني، الحصن المنيع حامية الوطن والمشروع الوطني الفلسطيني.

يا أبناء الأجهزة الأمنية الذين سطروا بدمائهم الطاهرة صفحات مشرقة من النضال دفاعا عن الوطن، فكان منكم الشهيد والأسير والجريح، نقول لكم يا جبل ما يهزك ريح، سيروا على بركة الله، نحن خلفكم والعهد هو العهد والقسم هو القسم.

وانها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – اقليم الدنمارك

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

وكالة ظاهر برس

مقالات ذات صلة