الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | نستنكر بشدة اغتيال المناضل والأسير السابق ابن جنين عمر النايف

نستنكر بشدة اغتيال المناضل والأسير السابق ابن جنين عمر النايف

بعد عدم تمكن استلام اسرائيل للأسير السابق عمر النايف على خلفية هروبه من المعتقل الإسرائيلي يلجأ الموساد اليوم الى عملية اغتيال جبانة لهذا المناضل.

نتوجه بالتعازي الحارة لزوجة الشهيد واولاده وعائلته والى كل مناضلي الجبهة الشعبية التي ينتمي اليها الشهيد والى كل الشعب الفلسطيني وانصار قضيته العادلة. كما ونستنكر يشدة هذا الإجرام بحق مناضلي شعبنا ونحمل السلطات البلغارية مسؤولية هذا الإغتيال على اراضيها وفي مبنى سفارة فلسطين في صوفيا ، الذي كان يحتمي فيه طوال الأسابيع الماضية.

ويود التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين توضيح الآتي: ان المناضل عمر النايف ليس جاني او مجرم وانما مناضل دخل السجن الإسرائيلي لنضاله كبقية أبناء الشعب الفلسطيني ضد سلطات الإحتلال كحق مشروع تضمنه القوانين والاعراف الدولية لكل الشعوب الواقعة تحت الإحتلال الأجنبي.

لهذا نطالب السلطات البلغارية والمفوضية الأوروبية والبرلمان الأوروبي استنكار هذه الجريمة الشنعاء ومعاقبة اسرائيل على افعالها الإجرامية هذه.

ونطالب السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مع اسرائيل فورا حتى لا تستفيد سلطات الإحتلال من أي معلومات تضر بالمناضلين الفلسطينيين.

ونناشد ابناء الشعب الفلسطيني التمسك بالوحدة وعدم الإنجرار لمحاولات شق صف شعبنا لكي لا تتحقق احد الأهداف الرئيسية لهذا الإغتيال الجبان.

المجد والخلود للشهيد ولكل شهداء الشعب الفلسطيني والحرية لأسرى الحرية في فلسطين وفي كل مكان!

التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين تأبن الراحل المرحوم المناضل الدكتور عبد المجيد الرافعي.

التقت اليوم السبت 15/07/2017 الجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين ، ...