الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية و البيت الفلسطيني في برلين يزوران أمهات وأهالي الشهداء

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية و البيت الفلسطيني في برلين يزوران أمهات وأهالي الشهداء

بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي قام وفد من الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع جمهورية ألمانيا الإتحادية ومن البيت الفلسطيني في برلين بزيارة بعض عائلات الشهداء المقيمين في برلين وتقدم بالتهاني الحارة والأمنيات الصادقة لهم بالسعادة والهناء.

كما قدم الوفد شهادتي تقدير وعرفان لأمهات وأهالي الشهداء بإسم الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية والبيت الفلسطيني عربون وفاء وشكر للتضحيات الكبيرة التي قدمتهن على طريق تحرير فلسطين.

لقد كان لهذه اللفتة أثر طيب لدى أهالي الشهداء الذين أعربوا عن تقديرهم الكبير لها وإستقبلوا أعضاء الوفد بكل محبة وترحاب وكرم الضيافة.

كما إتفق الجميع على ضرورة مواصلة الإتصال والإستمرار في تنظيم مثل هذه اللقاءات التي تزيد اللحمة بين أبناء الشعب العربي الفلسطيني الواحد وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية والمؤامرات التي تحاك لها من أجل شطب حق العودة وفرض حلول لا يقبل بها الشعب العربي الفلسطيني.

هذا وسوف يتابع الوفد واجبه الوطني والإنساني بزيارة المزيد من عائلات الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم وذويهم كرمى لعيون الوطن الغالي فلسطين الحبيبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

امسية غنائية متنوعة مع الفنان السوري عبدالقادر أصلي في برلين

برلين يوم الثلاثاء 16/10/2018- عبد خطار ...