الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | وفد من التّجمّع الفلسطيني في المانيا يقدم واجب العزاء في السّفارة الجزائريّة

وفد من التّجمّع الفلسطيني في المانيا يقدم واجب العزاء في السّفارة الجزائريّة

برلين في 13.04.2018

قام وفد من التّجمّع الفلسطيني في المانيا بزيارة السّفارة الجزائريّة في برلين اليوم الجمعة 13.04.2018 لتقديم واجب العزاء لسعادة سفير الجمهوريّة الجزائريّة السّيّد نورالدّين عوام ولأعضاء السفارة والقنصليّة والبعثة الدبلوماسيّة.

وكان في استقبال وفد التجمع الفلسطيني نائب سعادة السفير الوزير المستشار السّيّد حاج شعيب عدة والملحق العسكري في السفارة الجزائرية السيّد محمد سلطان الّذان رحّبا بالوفد وأكّدا على حبّ الشعب الجزائري واصطفافه الى جانب الشّعب الفلسطيني في جميع مطالبه العادلة.

وبدوره فقد عبّر الوفد عن بالغ حزنه لسقوط 257 من أبناء الجزائر الشّقيق ضحايا جرّاء تحطّم الطائرة العسكريّة الجزائرية بالقرب من قاعدة بوفاريك العسكرية يوم الإربعاء 11.04.2018 .

كما تقدّم وفد التّجمّع الفلسطيني من السّفارة الجزائريّة في المانيا وعائلات الضّحايا وعموم الشّعب الجزائري بأسمى آيات التعازي والمواساة, سائلين الله أن يتغمّدهم برحمته وأن يتقبّلهم مع الشهداء ويسكنهم الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلهم وذويهم الصّبر والسّلوان.

وأكّد الوفد على روابط الأخوّة المتينة الّتي تجمع بين الشّعبين الفلسطيني والجزائري وتمنّوا الفرج القريب للشعب الفلسطيني بتحقيق حلمه باسترجاع جميع حقوقه وفي مقدمتهاعودة اللاجئين الفلسطينيين الى أرضهم الّتي هجّروا منها.

فلسطين تجمعنا ….. والعودة موعدنا….. والقدس عاصمتنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوزي إسماعيل: مؤتمر روما يُعمّق سياسات التفرّد والإقصاء

دعا لضرورة توحيد الجاليات الفلسطينية بأوروبا.. ...