الشتات الفلسطيني

بركة يجول في مخيم عين الحلوة ويقدم التهاني بالعيد

زار ممثل حركة حماس في لبنان الأخ علي بركة مخيم عين الحلوة ، يرافقه الأخ أبو أحمد فضل المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها، حيث قدم التهاني بعيد الفطر المبارك للمسؤولين في المخيم.

وشملت الجولة أمير الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، والإخوة في قيادة عصبة الأنصار الإسلامية، وقائد القوة الأمنية المشتركة في المخيمات الفلسطينية في لبنان اللواء منير المقدح، ونائب الأمين العام لحركة أنصار الله محمود حمد، والقائد السابق للكفاح المسلح العميد محمود عيسى.

ونقل ممثل حركة حماس في لبنان تهاني قيادة الحركة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على شعبنا الفلسطيني بالخير والنصر والتحرير والعودة.

وكانت الجولة مناسبة للتطـرق إلى الأوضاع الأمنية والاجتماعية في مخيم عين الحلوة، وضرورة تفعيل دور القوة الأمنية المشتركة في المخيم، للقيام بدورها في حفظ الأمن والاستقرار.

كما تم التشاور مع القيادات الفلسطينية في إجراءات إدارة الأونروا وتداعياتها على قضية اللاجئين الفلسطينيين في الدول العربية المضيفة وخصوصاً في لبنان، حيث تم التوافق على ضرورة وضع برنامج تحرك مشترك لمواجهة هذه الإجراءات الخطيرة، يشمل إقامة اعتصامات شعبية على حدود فلسطين المحتلة للتأكيد على التمسك بحق العودة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

بيروت في 19/07/2015

مقالات ذات صلة