الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | البيت الفلسطيني ينظم لقاءاً عائلياً في برلين

البيت الفلسطيني ينظم لقاءاً عائلياً في برلين

ضمن خطة عمله من أجل التواصل بين أبناء فلسطين في ألمانيا وتمتين عرى المحبة والتواصل بينهم نظم البيت الفلسطيني في برلين لقاءاً عائلياً وذلك يوم الأحد الواقع في 18.12.2016, وقد لبى الدعوة عدد كبير من أعضاء البيت الفلسطيني وعائلاتهم وعدد من الضيوف من أبناء فلسطين والأمة العربية.

في البداية تم الترحيب بالحضور بإسم الهئية الإدارية للبيت الفلسطيني وكذلك شكرهم على تلبية الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء.

بعد ذلك ومن أجل إيصال المعلومات الصحيحة عن فلسطين إلى الأجيال الصغيرة التي ولدت في المنافي تم عرض فيلماً عن تاريخ فلسطين وجغرافيتها وطبيعتها الخلابة حضره الجميع كباراً وصغاراً بتشوق وتمعن كبيرين.

الفنان الفلسطيني وليد العلي شارك بمجموعة من حكاياته الشيقة والوطنية عن فلسطين والمخيمات الفلسطينية في المنافي أكد فيها على أن حلم العودة إلى فلسطين مازال يسكن في قلب ووجدان كل فلسطيني وأن اليوم الذي سوف يعود فيه الفلسطينيون إلى مدنهم وقراهم قادم لامحالة. هذا وقد قاطع الحضور الفنان العلي عدة مرات بالتصفيق الحار.

بعد ذلك تم تناول طعام العشاء سوياً وهو عبارة عن مأكولات وحلويات فلسطينية شهية قامت بتحضيرها نساء البيت الفلسطيني وقد لاقت إستحسان جميع الحاضرين.

تم في اللقاء طرح بعض الأسئلة عن فلسطين على الأطفال المشاركين وتوزيع الجوائز عليهم.

المشاركون في هذا اللقاء تبادلوا الأحاديث الودية في جو حميمي ساد بين جميع الحاضرين وتحدثوا عن ضرورة مثل هذه اللقاءات التي يقوم بها البيت الفلسطيني بين فترة وأخرى من أجل التواصل الإجتماعي والوطني بين أبناء فلسطين ومن أجل تعريف الأطفال الصغار بوطنهم المحتل فلسطين أرض آبائهم وأجدادهم.

في الختام شكر الحضور البيت الفلسطيني على تنظيم هذا اللقاء العائلي وأكدوا على ضرورة اللقاء من حين إلى آخر كما شكرهم البيت الفلسطيني بدوره على تلبيتهم للدعوة.

























اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة صهيونية ضد الجبهة الشعبية في بريطانيا

08 تشرين ثاني / نوفمبر 2017 بوابة الهدف _ وكالات ...