الشتات الفلسطيني

وفد من جمعية Intal البلجيكية زار مكتب الجبهة الشعبية في شاتيلا

زار وفد من جمعية Intal البلجيكية الناشطة في حملات المقاطعة للكيان الصهيوني والداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني ووفد من الحملة الدولية المتضامنة مع الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد سعدات وجورج عبدالله يرافقهم الرفاق هيثم عبدو عضو قيادة فرع لبنان وعضو اللجنة المركزية العامة وعادل ابو سالم عضو اللجنة المركزية للفرع، مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم شاتيلا وكان باستقبالهم الرفيق فؤاد ضاهر عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة بيروت والرفيق عاهد مسؤول الجبهة في مخيم شاتيلا والرفيقة صفاء مسؤولة منظمة الشبيبة الفلسطينية والرفيقة رجاء مسؤولة المرأة في مخيم شاتيلا.

ووضع الرفيق فؤاد الوفد بطبيعة الظروف الاجتماعية والاقتصادية والصحية الصعبة في مخيمات بيروت وعن تقليص خدمات الانروا كمؤامرة لإلغاء حق الشعب الفلسطيني في عودته إلى وطنه.

وجال الوفد في أزقة وشوارع مخيم شاتيلا وتمت زيارة مقبرة الشهداء في مخيم شاتيلا ومن ثم توجه الوفد إلى مقبرة شهداء فلسطين حيث تم وضع إكليل من الزهور على أضرحة شهداء تل الزعتر لمناسبة الذكرى الـ39 لاستشهاد المخيم.

وفي الختام قدم الرفاق عاهد وفؤاد للوفدين البلجيكي والفرنسي هدايا عبارة عن خارطة فلسطين وشعار الجبهة الشعبية وصورة جيفارة غزة.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت – لبنان

11/8/2015

مقالات ذات صلة