عالم التكنولوجيا

تحديث إنستقرام يجلب خاصية محادثات الفيديو وفلاتر للكاميرا

أعلنت شركة إنستقرام عن تحديثات مهمة لتطبيقها، إذ أضافت خاصية محادثات الفيديو ضمن الرسائل وعديد الفلاتر للكاميرا، ومزايا أخرى لتحسين التطبيق وجعله أكثر إمتاعًا للمستخدمين بشكل عام.

ونشرت الشركة أن المستخدمين سيكون بإمكانهم إجراء محادثات الفيديو بشكل خاص عبر الرسائل، وهذا الأمر لن يكون مقتصرًا على المحادثة مع شخص واحد، بل على إجراء مكالمات الفيديو الجماعية بشكل سلس وسهل مثلما الحال مع ماسنجر فيسبوك.

وللاستمتاع بالخاصية الجديدة، فكل ما عليكم هو فتح الرسائل ثم تحديد الشخص المراد إجراء المحادثة معه، وبعدها ستظهر أيقونة الفيديو بأعلى التطبيق، وبمجرد الضغط عليها سيتم بدء المحادثة.

ولم يتوقف التحديث على مكالمات الفيديو، إذ أنها أضافت تأثيرات جديدة للكاميرا لكنها ستكون حصرًا في الوقت الحالي للمستخدمين الذين يتابعون حسابات المغنية أريانا غراندي، Buzzfeed، ليزا كوشي، وبابي أريل، وحساب رابطة كرة السلة الأمريكية. وستظهر التأثيرات لمن يتابع أو سيتابع تلك الحسابات حاليًا.

وأضافت الشركة أيضًا طريقة جديدة لتصفح المحتوى والحسابات على صفحة الاستكشاف (Explorer)، بحيث يمكن جعل المحتوى أكثر خصوصية وتحديد نوعية المحتوى الذي يريد كل مستخدم مشاهدته.

دبي – وكالات

مقالات ذات صلة