الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم البداوي

بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم البداوي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية – مشايخ المخيم – اللجنة الشعبية – الهيئات الاجتماعية – الروابط الاهلية في مخيم البداوي

الخميس : 8 تشرين الثاني 2012 . مخيم البداوي

قال اللّه تعالى

( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

فقال الله تعالى : ( وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ

إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم قال اللّه تعالى

وقال عليه الصلاة و السلام “المسلم أخو المسلم لا يخونه ولا يكذبه ولا يخذله كل المسلم على المسلم حرام عرضه وماله ودمه التقوى هاهنا بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم “.

رواه الترمذي وقال : حديث حسن

أهلنا الكرام في مخيم البداوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

فمن المحن التي أصبنا بها في مخيمنا لأسابيع خلت أن بعض الضالين الغواة ممن فارقوا ضمائرهم و اخلاقهم , قاموا بدافع من حقد وبغضاء وضغينة وجهل بأمور دينهم بصياغة ورقة كتبت بخط اليد تناولوا فيها بالقذف الشديد بعض اخواتنا العفيفات الشريفات المحصنات والملتزمات شرع الله خلقا وسيرة وسلوكا , والقوا بها في مواضيع مختلفة في مخيمنا بغية الانتقام و التشهير .

حرصاً منها على كرامة وسمعة اهلنا في المخيم فقد سارعت الجهات الامنية المعنية بالتعاون والتنسيق مع وجهاء المخيم الدينية والاجتماعية و التربوية ممن عرفوا بالثقة والعدالة و الدين والتقى الى تحقيق بمضمون ذلك البيان الجائر ودراسة دوافعه و اهدافه و التعرف على اسماء المتورطين فيه .

وبعد تحقيقات و متابعات دقيقة و حثيثة تأكد لنا ان اخواتنا المذكورات في البيان السيئ الذكر بريئات جملة و تفصيلاً من جميع ما نسب اليهن من تهم باطلة وشهد لهن بالطهر و العفاف و التصون و الدين وحسن خلق , و ان ما قيل فيهن انما هو محض افتراء وبهتان وزور وقذف وهو من اشنع الكبائر التي لعن اصحابها في الدنيا والآخرة ولهم اشد العذاب .

في الوقت الذي نبرئ فيه اخواتنا الكريمات من جميع ما نسب اليهن و نعتذر لهن عما لحق بهن من اضرار نفسية واجتماعية وأسرية جراء البيان المشئوم .

فأننا نعدهن بمواصلة ومتابعة التحقيق وصولاً الى الحقيقة التي تمكننا من محاسبة الجناة محاسبة لا هوادة فيها تردعهم وتؤدبهم وتحذر أمثالهم من الوقوع في مثل هذا الجرم الشائن الذي يستنكره الله ورسوله وترفضه كل القيم و المبادئ والعادات والأخلاق .

التوقيع– فصائل المقاومة الفلسطينية : مشايخ المخيم – اللجنة الشعبية – الهيئات الاجتماعية – الروابط الاهلية في مخيم البداوي

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام على أرض ملعب فلسطين في مخيم البداوي

بعد المساعي الخيرة التي قام بها مجموعة من الشباب في ...