الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | قيادة حركة فتح في الشمال تجري سلسة زيارات لفعاليات شمالية

قيادة حركة فتح في الشمال تجري سلسة زيارات لفعاليات شمالية

قيادة حركة فتح في الشمال تجري سلسة زيارات لفعاليات شمالية

قام امين سر حركة فتح في الشمال على راس وفد من قيادة المنطقة بزيارة فضيلة رئيس دار الافتاء في طرابلي و الشمال د. سمير كمال الدين وذلك يوم الخميس 20-12-2012 حيث تباحث الطرفان باخر المستجدات في الساحتين الفلسطينية و اللبنانية و تطرق السيد ابو جهاد الى معاناة اللاجئين الفلسطينيين من سوريا طالبا من سماحته المساعدة في تقديم بعض المساعدات لهم من خلال دار الافتاء و بعض المؤسسات الانسانية التي تعنى بشان اللاجئين السوريين .

كما قام الوفد بزيارة الى مقر المؤتمر الشعبي اللبناني في طرابلس حيث تداول الطرفان باخر المستجدات في الساحتين الفلسطينية و اللبنانية و الاحداث التي تجري في سوريا و انعكاساتها على لبنان و تخوف الطرفان من ما يحاك للامة العربية من مؤامرة قد تؤدي الى تقسيم الوطن العربي الى دويلات متناحرة .

و طالب السيد ابو جهاد الى ضرورة الالتفات الى معاناة اللاجئين الفلسطينيين من مخيمات سوريات و تقديم المساعدات الانسانية لهم اسوة باللاجئين السوريين .

كما زار الوفد دارة النائب السابق الدكتور عبد المجيد الرافعي امين عام حزب طايعة لبنان العربي الاشتراكي حيث تبادل الطرفات الراي في اخر المستجدات السياسية التي تجري في الساحتين الفلسطينية و اللبنانية و في الوطن العربي حبثيث ابدى الطرفان تخوفهما من مغبة ما يحاك للامة العربية من مؤامرات بدأ بها في العراق و لا احد يعلم متى و اين سوف تنتهي .

وزار الوفد ايضا مقر الحزب التقدمي الاشتراكي حيث كان في استقبالهم السيد قصي الحسين مسؤول الحزب في الشمال و السيد جوزيف القزي رئيس داخلية الحزب في طرابلس و ذلك يوم السبت 21-12-2012 حيث تبادل الطرفات الاراء في ما يجري في الساحتين اللبنالني و الفلسطينية وفاكد السيد ابو جهاد فياض على اهية نأي الفلسطينيين في لبنان بانفسم و عدم الانجرار الى اتون التجازبات السياسية الداخلية و اشار الى اهمية النصر السياسي الذي تحقق في الامم المتحدة و النصر الذي تحقق في غزة و ضرورة ان يتحقق الوفاق و المصالحة لاستكمال ما يصبو اليه الشعب الفلسطيني في مشروعه الوطني و هو اقامة الدولة الميتقلة و عاصمتها القدس الشريف .

بدوره اعرب السيد القزي عن اهمية مشروع الحزب التقدمي الاشتراكي الذي يدعو الجميع لابداء الراي و المشورة لكيفية الخروج بلبنان معافة من ما يجري حوله من احداث دامية .






اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...