اخبار الوطن العربي

مصدر في الشعبية ينفي أنباء مقاطعتها لاجتماع الفصائل مع وفد منظمة التحرير بدمشق

نفى مصدرٌ مسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ما تناقله “موقع أمد الاخباري” عن مقاطعة الجبهة لاجتماع الفصائل الفلسطينية في دمشق، مع وفد منظمة التحرير الفلسطينيّة، الذي يزور العاصمة السوريّة حاليًا.

وأكد المصدر، في تصريحٍ له، اليوم الخميس، أنّ هذا الخبر عارٍ من الصحة. مؤكدًا أنّ “الجبهة شاركت في هذا اللقاء، لأنها تحرص على استمرار الحوار، لمناقشة الأخطار التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، وإنهاء الانقسام”.

قائلًا “إضافةً لأهمية زيارة الوفد للشقيقة سوريا، ومناقشة أوضاع وأوجاع أهلنا في المخيمات، وخاصة مخيم اليرموك، وحندرات، والمساعدة في عودتهم إلى بيوتهم”.

خمسة فصائل فلسطينية في دمشق تقاطع اللقاء مع وفد ” تحالف عباس” برئاسة الأحمد

مصدر في الشعبية ينفي أنباء مقاطعتها لاجتماع الفصائل مع وفد منظمة التحرير بدمشق

أمد/ دمشق: أفادت مصادر خاصة لـ “أمد للإعلام” أن خمسة فصائل فلسطينية في دمشق قاطعت الاجتماع مع مع وفد ” تحالف عباس” الذي يرأسه عزام الأحمد القادم من رام الله .

وأكدت الفصائل مقاطعتها الاجتماع على اعتبار أن الوفد يمثل اللجنة التنفيذية التي هي من افرازات المجلس الوطني الغير شرعي والانقسامي والذي عقد في مؤخرا في رام الله تحت حراب الاحتلال وقاطعته فصائل المقاومة الفلسطينية.

بالاضافة لعدم تحمل وتخلي المنظمة عن مسؤولياتها في مساعدة النازحين من أهالي المخيمات الفلسطينية في سوريا وخاصة مخيم اليرموك الذي لحق به دمارا كبيرا والذي يمثل رمزا لحق العودة وعاصمة للشتات والمقاومة.

وقالت المصادرأن استمرار الحصار والعقوبات من قبل محمود عباس على قطاع غزة، وعدم اتخاذ خطوات عملية وجادة لمواجهة صفقة القرن سبب آخر في مقاطعة الاجتماع.

والفصائل التي قاطعت هي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وحركة فتح “الانتفاضة ، وجبهة التحرير الفلسطينية، والحزب الشيوعي الفلسطيني.

فلسطين – الجبهة الشعبية

11/07/2018

مقالات ذات صلة